اعلان

نيسان تكشف عن 3 سيارات جديدة في شنغهاي

 نيسان
نيسان
كتب : وكالات

كشفت شركة نيسان النقاب عن 3 سيارات جديدة، وذلك خلال مشاركتها ضمن فعاليات معرض شنغهاي الدولي للسيارات والممتد حتى 27 من الشهر الجاري.

نيسان تكشف عن 3 سيارات جديدة

وأوضحت الشركة اليابانية أن السيارة Arizon Concept الاختبارية تظهر كسيارة SUV مع خطوط تصميمية عصرية، كما تتسم المقصورة الداخلية بالبساطة والمواد عالية الجودة، فضلا عن المقصورة الخالية من الأعمدة والسقف الزجاجي الكبير.

ويتم الترحيب بالركاب من قبل المساعد الشخصي الافتراضي 'Eporo'، والذي من المفترض أن يتفاعل مع الركاب بطريقة طبيعية ويعطي إجابات دقيقة بناء على الوقت والطقس والبيانات الأخرى.

ويتعرف نظام الإضاءة التفاعلي في Arizon أيضا على الأشخاص ويقوم أوتوماتيكيا بضبط الإضاءة وفقا للتفضيلات الخاصة بهم. ويمكن للمستخدم الاختيار من بين أوضاع الإعدادت المختلفة للترفيه والاسترخاء والنوم، كما تتمتع السيارة بأحدث التقنيات الخاصة بالاتصالات والمزايا الرقمية.

وتقدم نيسان سيارتها Max-Out كسيارة رياضية كهربائية تتمتع بتصميم غاية في الانسيابية ومركز ثقل منخفض مع نظام الدفع الرباعي، وتشكل السيارة تكاملا تقنيا رائعا لتشكل في النهاية وحدة مع قائدها، كما أن الاعتماد على الشاشات الرقمية الكبيرة يخلق جسرا بين العالمين الافتراضي والواقعي للسيارة.

كما أزاحت نيسان الستار عن سيارتها الكروس أوفر X-Trail e-Power الجديدة بقوة 157 كيلووات/213 حصان مع نظام الدفع الرباعي e-4orce، بينما يولد النظام في نسخة الدفع الهجين المعتدل قوة 120 كيلووات/163 حصان.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
القوات الأمريكية تلقي مساعدات منتهية الصلاحية للفلسطينيين في غزة.. فيديو