اعلان

أماكن ومواعيد عمل ساحات تخريد السيارات القديمة بمبادرة الإحلال.. تفاصيل

مواعيد وأماكن ساحات تخريد السيارات
مواعيد وأماكن ساحات تخريد السيارات
كتب : مي طارق

ازدات تساولات المواطنين عن أماكن ومواعيد عمل ساحات تخريد السيارات القديمة بمبادرة الإحلال الخاصة بكافة المحافظات المشتركة البالغ عددها 10 أماكن على مستوى الجمهورية، بعد وصول رسالة بموعد الذهاب لساحة التخريد للمستفيدين، لاستكمال اجراءات استلام سيارة جديدة.

وتشترط مبادرة الإحلال قبل التوجه لساحات التخريد الخاصة بالمحافظة التابع لها المستفيد، استخراج نموذج 105 تخريد و إجراء استعلام أمني على صورة البطاقة من وحدة المرور أو عمل فيش وتشبيه.

مبادرة الإحلال

وتنشر لكم « أهل مصر» أماكن ومواعيد عمل ساحات تخريد السيارات القديمة بمبادرة الإحلال، لإطلاع قرائها على كل ما تريد معرفته، من خلال الجداول المعلنة عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك 'جو جرين'، ونرصدها كالتالي.

أماكن ومواعيد عمل ساحات تخريد السيارات القديمة

مزايا المشاركة في مبادرة إحلال السيارات

وتتيح المبادرة الرئاسية فرصة أمام الراغبين في استبدال سياراتهم المتقادمة التي مرعلى تصنيعها أكثر من 20 عامًا بأخرى جديدة، وذلك بعد التسجيل عبر الموقع الإلكتروني ' جورجرين'، للاستفادة من المزايا التي تتيحها أمام المشاركين، ومنها تقديم أسـعار تنافسية عن سعر السوق، بإلإضافة إلى تسھيلات في خدمات ما بعد البيع، لاسيما عن التسهيلات الائتمانية للمشاركين في المبادرة (من خلال 31 بنكًا) بسعر فائدة 3% عائد سنوى مقطوع لمدة (7 و10 سنوات).

قيمة الحافز الأخضر لأصحاب السيارات ملاكي

وحدد مجلس الوزراء، قيمة الحافز الأخضر لأصحاب السيارات ملاكي من المستفيدين بهذه المبادرة تصل إلى 10٪ من قيمة السيارة الجديدة بحد أقصى 22 ألف جنيه، بينما سيارة الميكروباص 25٪ بحد أقصى 65 ألف جنيه، و السيارة الأجرة 20٪ بحد أقصى 45 ألف جنيه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إسرائيل تطلع أميركا على خطة لإجلاء المدنيين الفلسطينيين قبل عملية رفح المحتملة