اعلان

«الرئيس التنفيذي للمنصور للسيارات»: خصصنا مليار جنيه لتجميع سيارات إم جي محليًا

   أنكوش أرورا، الرئيس التنفيذي لشركة المنصور للسيارات
أنكوش أرورا، الرئيس التنفيذي لشركة المنصور للسيارات
كتب : مي طارق

أكد أنكوش أرورا، الرئيس التنفيذي لشركة المنصور للسيارات، أن الشركة خصصت مليار جنيه حجم الاستثمارات لضخها في مشروعات تجميع سيارات إم جي محليًا خلال السنوات المقبلة، لاسيما عن اعتزامها لإطلاق عدد من السيارات الكهربائية قريبًا، بهدف استكمال مسيرة النجاح داخل السوق المصرية.

أنكوش أرورا، الرئيس التنفيذي لشركة المنصور للسيارات

تجميع سيارات إم جي محليًا

وأضاف أرورا خلال حفل طرح سيارات إم جي RX5 Plus الجديدة كليًا، أن إم جي من العلامات الرائدة، من حيث التكنولوجيا والجودة العالية، منذ اطلاق العلامة في مصر عام 2018، كان هناك رغبة لدي الشركة لتلبية احتياجات العملاء من ناحية الكماليات والتجهيزات الخاصة بالسيارة، مشيرا إلى أن هناك أسباب كثيرة لوصولها إلى مكانتها الحالية، من ضمنها التصميمات المميزة والأسعار المنافسة.

امتلاك 39 نقطة بيع و20 مركز خدمة للصيانة

وأوضح الرئيس التنفيذي لشركة المنصور للسيارات، أن الشركة حرصت على وجود شبكة توزيع وتسويق ضخمة، حيث نمتلك 39 نقطة بيع، و20 مركز خدمة للصيانة، مشيرا إلي أن الشركة استطاعت الحصول على المركز الثاني مبيعًا في سوق السيارات الملاكي، وأيضًا استحوذت إم جي على المركز الأول، من حيث مبيعات السيارات المستوردة خلال عام 2021.

تطبيق للمنصور للسيارات عبر الهاتف الذكي

وأشار أرورا، إلى تخصيص تطبيق للمنصور للسيارات عبر الهاتف الذكي ' موبايل أبلكيشن'، يتيح للعملاء من خلاله خدمات الشراء والدفع، وكذلك خدمات ما بعد البيع.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً