اعلان

"بي بي موتورسبورت" تجري تعديلات على نيسان Patrol

نيسان باترول نيسمو
نيسان باترول نيسمو
كتب : وكالات

أعلنت شركة "بي بي موتورسبورت" (BB Motorsport) عن برنامج تعديلات للسيارة نيسان Patrol، التي تنتمي إلى فئة SUV، لتحقنها بقوة إضافية من ناحية وزيادة ملامحها شراسة ومهابة من ناحية أخرى.

وأوضحت شركة التعديل الجنوب إفريقية أن نسختها المعدلة، التي تحمل الاسم Patrol Black Hawk، ينبض بداخلها محرك V8 سعة 6ر5 لتر، والذي يزأر بقوة 541 حصان/772 نيوتن متر لعزم الدوران الأقصى، وذلك بدلا من 407 حصان/560 نيوتن متر لعزم الدوران الأقصى في الموديل القياسي.

وتتميز السيارة من خلال الثوب الجديد، الذي يتألف من شبكة المبرد باللون الأسود اللامع، والذي تتناغم ملامحها التصميمية بشكل خاص مع المصدم الأمامي، بالإضافة إلى التصميم الجديد لفتحات التهوية والمشتت المطلي باللون الأسود اللامع في الأمام.

وعلى الرفارف تظهر توسعة مفتولة العضلات محتضنة لعجلات ضخمة قياس 22 بوصة ومسبوكة من الألومنيوم بلون أسود لامع، مع تصميم جذاب للناشر الخلفي والمصدم واسبويلر حافة السقف الأطول عن الموديل القياسي.

وتزخر المقصورة الداخلية بالعديد من ملامح الفخامة، مع نظام صوتي فائق وسماعات لركاب صف المقاعد الثاني، ونظام ملتيميديا 8 بوصة ومساعد ذكي للحفاظ على السرعة وكاميرا 360 درجة، فضلا عن وظيفة تدفئة وتهوية المقاعد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
القوات الأمريكية تلقي مساعدات منتهية الصلاحية للفلسطينيين في غزة.. فيديو