اعلان

في سباق وحالة سكر.. متسابق يدمر 6 سيارات في مسابقة عالمية

متسابق يدمر 6 سيارات في مسابقة عالمية
متسابق يدمر 6 سيارات في مسابقة عالمية

استمعت المحكمة في ويموث البريطانية إلى قضية رجل اعترف بتدمير عدة سيارات في معرض بخاري شهير وهو في حالة سكر.

اعترف جاي برايس، الملقب أيضًا بجاي ديفي، البالغ من العمر 31 عامًا ومقيم في شارع براونلو، بتهمة التسبب في أضرار جنائية لست سيارات أمام محكمة ويموث في 21 مارس. وقد تم توجيه ست تهم إليه تتعلق بتدمير السيارات.

ووفقا لموقع “ياهو نيوز” يعود الحادث إلى الأول من يوليو 2023، عندما تضررت ست سيارات في معرض Chickerell Steam and Vintage Show، ويُعَدُّ هذا المعرض حدثًا عائليًا معروفًا يُقام في فصل الصيف على مدار يومين في مزرعة مور.

وأفاد روبرت ، المدعي العام، بأنه في يوم الحادث، حوالي الساعة 8 مساءً، كان رقيب شرطة خارج الخدمة يشارك في المهرجان وكان في طريقه إلى بوابة الخروج عندما لاحظ تجمعًا بالقرب من إحدى السيارات.

هناك أيضًا إفادات تؤكد أن جميع السيارات تعرضت لأضرار مماثلة، وخاصة في زجاج النوافذ الأمامية والمرايا الجانبية، وفي مقابلة مع الشرطة، أقر برايس بأنه كان في حالة سكر ولم يتذكر الكثير من التفاصيل. كما أكد أنه لم يكن يعرف أصحاب السيارات التي دمرها.

واعترف برايس، الذي ليس لديه أي إدانات سابقة، بالذنب في أقرب فرصة، ولم يتم تمثيله في المحكمة وقال للقضاة: "لقد شربت كثيرًا. أعتذر عما فعلته وأريد فقط أن أقول إنني آسف، لقد تصرفت بشكل يخالف طبيعتي".

أعطى رئيس هيئة القضاة جراهام ويستبروك برايس إفراجًا مشروطًا وأمره بدفع تعويض لكل من الضحايا يبلغ إجماليه 892.70 جنيهًا إسترلينيًا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الحكومة تكشف حقيقة انتشار بطيخ مسرطن في الأسواق