اعلان

"تويوتا إيجيبت" تفتتح أحدث فروع مراكز خدمة الصيانة بمدينة الشيخ زايد

افتتاح مركز خدمة بالشيخ زايد
افتتاح مركز خدمة بالشيخ زايد
كتب : مي طارق

افتتحت مجموعة تويوتا إيجيبت، وكلاء العلامة اليابانية تويوتا في مصر، أحدث فروعها في مدينة الشيخ زايد لتقديم الخدمات المتكاملة من الصيانة السريعة وبيع قطع الغيار الأصلية وتوفير الزيوت لعملائها.

ومن جانبه، قال أحمد منصف الرئيس التنفيذي لمجموعة تويوتا إيجيبت، إن اختيار مدينة الشيخ زايد جاء تلبية لخطط الشركة التي تستهدف التوسع في إنشاء فروع متكاملة للتسهيل على العملاء، بحيث تبدأ أوقات العمل 10 صباحًا حتى 10 مساءً جميع أيام الأسبوع، عدا يوم الجمعة لتبدأ 2 ظهرًا حتى 10 مساءً.

وبحسب البيان، أطلقت تويوتا إيجيبت خدمة جديدة وهي تغيير الزيت السريع: «Toyota Genuine Motor Oil Express Lube»، بحيث تقدم لتغيير زيت المحرك بزيوت تويوتا الأصلية، كما وفرت الشركة في أحدث مراكزها المتكاملة شاشة رقمية تعرض للعملاء جميع موديلات تويوتا من أجل التسهيل عليهم والمقارنة بسهولة.

وجاء افتتاح الفرع ضمن خطة التوسع التي تتبناها الشركة لتغطية محافظات مصر كافة ودعم جميع موديلات تويوتا.

وتمتلك تويوتا إيجيبت شبكة موزعين تتكون من 54 موزعا معتمدا في مصر لتوفير مبيعات السيارات وخدمات ما قبل وما بعد البيع وكذلك البيع المباشر لقطع الغيار والزيوت الأصلية.

ويتيح فرع الشيخ زايد خدمة الصيانة السريعة (Express Maintenance) وفقاً لأحدث برامج شركة تويوتا موتورز كوربوريشن العالمية لخدمة العملاء وهو برنامج TSM-FIR الذي يتميز بالخضوع للتقييم الدوري؛ ليضمن تقديم أعلى مستوى من التجهيزات والمرافق والخدمات من خلال استخدام الأجهزة والمعدات الحديثة للصيانة والإصلاح، وبذلك يضمن البرنامج الارتقاء المستمر بمستوى الخدمة المتكاملة لعملاء سيارات تويوتا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً