اعلان

تجديد حبس فتاة التيك توك "ريناد عماد" لاتهامها بممارسة الدعارة

ريناد عماد
ريناد عماد

جدد قاضى المعارضات بمحكمة شمال الجيزة، حبس المتهمة منة الله عبد الله وشهرتها ريناد عماد، 15 يوما على ذمة التحقيقات، لاتهامها بالإعلان عن نفسها عبر مواقع التواصل الاجتماعي "التيك توك"، وقيامها بنشر فيديوهات رقص على حسابين يحملان اسمها على تطبيق TIK TOK وانستجرام، حيث يحتويان على مئات الصور والفيديوهات التي بثتها منار سامي وظهرت فيهم وهي تؤدي حركات راقصة مثيرة وترتدي ملابس تبرز مفاتنها.

وكانت الإدارة العامة لمباحث الآداب رصدت عدة فيديوهات لفتاة التيك توك ريناد عماد تظهر فيه بمحتوى خادش للحياء وتقوم بممارسة البغاء والفسق، وألقى القبض على ريناد عماد أثناء جلوسها داخل كافية نجل مطرب شعبى شهير بمنطقة الدقى.

وبمواجهة المتهمة ريناد عماد بالفيديوهات الخاصة بها أعترف بقيامها بتصويرها وأنها تقوم بممارسة الدعارة مع الشباب مقابل مبالغ مالية، وأكدت المتهمة أن شركات تسويق الملابس والأحذية على مواقع التواصل هي السبب في انتشار موجة الفيديوهات المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وطالبت المتهمة بمحاسبة من قام باستغلالها هي وباقي الفتيات ودفع لهن المال من أجل استغلالهن، مشيرة إلى أن بعض الشركات تزعم التسويق للملابس والأحذية على مواقع التواصل الاجتماعى وتقوم باستقطاب الفتيات وتسببت في حبسها، مشيرة إلى أن حلمها بالشهرة والثراء أوقعها في الفحشاء ومستنقع الرذيلة وانها تخشى من الفضيحة بعد ضبطها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمامهم 90 دقيقة فقط.. هل تنجح إسرائيل في منع صدور مذكرات اعتقال دولية بحق قادتها؟