اعلان

اختلفنا على كيفية ممارسة الشذوذ فقتلته.. النيابة تباشر التحقيق في واقعة قتل عاطل لعجوز بحديقة الشلالات في الإسكندرية

عاطل يقتل عجوزًا لخلاف علي الشذوذ الجنسي بالإسكندرية - أرشيفية
عاطل يقتل عجوزًا لخلاف علي الشذوذ الجنسي بالإسكندرية - أرشيفية

تباشر نيابة باب شرقي بالإسكندرية التحقيق في العثور على جثة عجوز داخل حديقة الشلالات، وأمرت النيابة بسرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة، والتحفظ علي كاميرات المراقبة لفحصها، كما أمرت بحجز المتهم علي ذمة التحقيقات بتهمة قتل المجني عليه بسبب خلافات علي ممارسة الشذوذ الجنسى.

كان اللواء سامي غنيم، مدير أمن الإسكندرية، تلقي إخطارًا من مأمور قسم شرطة باب شرقى، يفيد بورود بلاغ بالعثور على جثة شخص مجهول بحديقة الطفل بمنطقة الشلالات.

وانتقل على الفور ضباط مباحث قسم باب شرقى إلى موقع البلاغ، وتبين وجود جثة لرجل في العقد الخامس من العمر، يرتدي كامل ملابسه، وبها جروح بالرأس، وعدم وجود أي متعلقات شخصية بحوزته، وبالمعاينة والفحص تبين أن الجثة لشخص مُبلغ بغيابه يدعى "س ر" 60 عامًا، مقيم بدائرة قسم شرطة ثان المنتزه، وكان يعمل مديرًا لفندق في المملكة العربية السعودية، وعاد إلى الإسكندرية فى يونيو الماضي.

وتوصلت التحريات بتتبع هاتف المجني عليه وكاميرات المراقبة، إلي تحديد هوية المتهم وهو "أ ع ال" عاطل، مقيم بمنطقة بولاق الدكرور بمحافظة الجيزة، وتم استهدافه بمأمورية وأُلقي القبض عليه.

وبمواجهة المتهم اعترف أنه تعرف على المجنى عليه أثناء سيره على كورنيش الإسكندرية، واتفق معه المجني عليه على ممارسة الشذوذ الجنسى نظير مبلغ مالي، وأنه توجه صحبة المتهم إلى حديقة الشلالات، واختلفا فيما بينهما حول كيفية ممارسة الشذوذ الجنسى، فقام بضرب المتهم بـ "خشبة" عدة مرات على رأسه ما أدى إلى وفاته.

وتابع المتهم خلال التحقيقات، أنه قام بسرقة حافظة نقود المجني عليه وبها مبلغ 500 جنيه والهاتف المحمول، وفر هاربًا، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأُخطرت النيابة للتحقيق.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الاحتلال: مدينة غزة منطقة قتال خطيرة.. وعلى السكان تجنب العودة إلى شمال وادي غزة