اعلان

"باكره خلفة البنات".. النيابة تأمر بضبط الأب المتهم بتعذيب طفلته في المرج

النيابة العامة
النيابة العامة

أمرت النيابة العامة بالمرج، اليوم السبت بتحويل الرضيعة "مكة"، ضحية، تعذيب والدها، إلى الطب الشرعي، لتوقيع الكشف الطبي عليها، وإعداد تقرير بحالتها الصحية، كما أمرت بضبط وإحضار الأب المتهم بالواقعة.

تلقى اللواء إشراف اللواء أشرف الجندي مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة، إخطارا مفاده بورود بلاغ لمأمور قسم شرطة المرج من إ م ، ربة منزل تتهم زوجها بالتعدي على طفلته " مكة" بالضرب، وكسر إحدى يديها ورجليها، ومحاولة قتلها، لكونها أنثي وليس ذكرا.

وقالت المبلغة إنها تزوجت من م م، وكانت الزوجة الثالثة له، بعد زواجه من سيدتين وإنجابهما طفلتين، مشيرة إلى أنه تزوج منها لتنجب ذكرا وليس أنثى.

وأضافت والدة الطفلة أنها بعد زواجها بحوالي سنة أنجبت "مكة"، مما أثار غضب زوجها وأخذ يتعدى على رضيعته، وتعذيبها للتخلص منها، كما أنه كان يضربها ويسبها لعدم إرضاعها الطفلة، ولدي اعتراضها وتهديده بفضح أمره، وضع "مخدة" على وجه طفلته لكتم أنفاسها، قائلا لها "هموتها لك" ثم بعد ذلك، أجبرها على توقيع دفتر إيصالات أمانة، وحبسها داخل المنزل لمدة أربعة أيام، تمكنت من الهرب بعد مرور أربعة أيام، وسافرت إلى منزل أسرتها بمحافظة كفر الشيخ، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 12872 جنح المرج لسنة 2020، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة