اعلان

كواليس وفاة نائب مساعد وزير الداخلية للأمن العام بسيناء عقب إعلان حركة تنقلات الشرطة

اللواء مدحت السقا
اللواء مدحت السقا

لم يمر على إعلان حركة تنقلات الشرطة العامة أكثر من 24 ساعة، لينتقل مساعد وزير الداخلية اللواء مدحت السقا بروحه إلى بارئها قبل أن ينتقل لمكتبه الجديد ليباشر عمله بمنصب وكيل الإدارة العامة بالأمن العام.

وقالت مصادر أمنية إن اللواء مدحت السقا توفى فجر اليوم أثناء إنهائه بعض الأعمال المتعلقة بالتأشير على عدد من الملفات والمحاضر الخاصة بعمله السابق، قبل انتقاله لمنصبه الجديد استعداد لبدء مهامه القادمة، وأثناءها أصيب بأزمة قلبية وفق التقرير الطبي عقب توقيع الكشف عليه ، لتفيض روحه إلى السماء قبل محاولة إنعاشه.

وأردفت المصادر أنه جاري الإنتهاء من إجراءات تسليم جثمان الفقيد لأسرته وسوف تقله سيارات الشرطة إلى مسقط رأسه بمحافظة الغربية لإقامة صلاة الجنازة ومراسم الدفن بمقابر العائلة.

وصدق وزير الداخلية اللواء محمود توفيق على قرار ترقية اللواء مدحت السقا وكيلًا لإدارة التحريات بالأمن العام لمنطقة سيناء في حركة، تنقلات الشرطة أول أمس، وخدم اللواء مدحت السقا في جنوب سيناء سنوات طويلة كمفتش للأمن العام، ثم مديرًا لمباحث جنوب سيناء، ومساعدًا لوزير الداخلية للأمن العام بسيناء، ثم وكيلًا لإدارة التحريات بالأمن العام، وكان من المقرر أن يتسلم مهام منصبه الجديد خلال أيام.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إيقاف قيد جديد للزمالك بسبب باتشيكو