اعلان

"شهيد شهامة جديد في شبرا الخيمة".. طعنة الغدر تنهي حياة طالب جامعي دافع عن مسن اعتدي عليه شاب

جريمة قتل- صورة أرشيفية
جريمة قتل- صورة أرشيفية

روى "مصطفى.س" أحد شهود العيان؛ في واقعة مقتل طالب جامعي، (شهيد الشهامة) بشبرا الخيمة، علي يد شاب بسبب دفاعه عن رجل مسن اعتدي عليه أحد الأشخاص بشارع أحمد عرابي،: "الشهيد محمد كان قاعد قدام البيت عندهم وواحد كان بيشتم ويسب راجل كبير في السن قدامه.. محمد عشان متربي ويعرف الأصول رفض اللي بيحصل وقام زعق وضرب اللي كان بيسب الراجل الكبير".

وتابع":المشكلة كبرت وناس كتير تدخلت وفي ناس اتصابت في المشاجرة دي، بس أهل الخير تدخلوا وفي جلسة عرفية قرروا أن محمد يتغرم ويجيب عجل ويذبحه كفدية عشان الناس اللي اتصابت في المشاجرة وتم الصلح بسلام"، بحسب مارواه لـ"أهل مصر".

ولفت شاهد العيان، إلى أن القاتل لم يكن طرفًا أصيلًا في المشاجرة ولكنه تدخل مجاملة لصديق له ولم يعجبه ما دار بالجلسة العرفية والتي انتهت بالتصالح وأصر على الانتقام من محمد وقام ليلة الحادث باستدراجه وطعنه بالسكين.

بداية الأحداث عندما تلقى المقدم أحمد عصر، رئيس مباحث قسم أول شبرا الخيمة، بلاغًا من الأهالي يفيد وجود مشاجرة وسقوط قتيل بشارع عشرة المتفرع من شارع أحمد عرابي التابع لدائرة القسم.

على الفور انتقل رجال المباحث وبالفحص تبيّن أن الجثه لشخص يدعى "محمد أبو زيد"، طالب جامعي،لفظ أنفاسة الأخير إثر إصابته بعدة طعنات بالجسد.

تم نقل الجثة للمشرحة، وأخطرت النيابة العامة للمعاينه واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة والتي أمرت رجال المباحث بتفريغ الكاميرات المتواجده في محيط الواقعة.

وبالتحريات وسؤال شهود العيان، تبين أن وراء ارتكاب الواقعة "أحمد.ج" 27 سنة، والذي لاذ بالفرار عقب ارتكابه الجريمة.

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة، لمباشرة التحقيقات، وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها لضبط المتهم الهارب.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الاتحاد السكندري وزد (0-0) بالدوري المصري (لحظة بلحظة) | الفار يلغي الهدف