اعلان

"من مضيفة طيران إلى متهمة بالفجور"..منار سامي فتاة "التيك توك" في انتظار المجهول (تقرير)

منار سامي
منار سامي

حددت المحكمة الإقتصادية بطنطا، اليوم الأربعاء، جلسة 29 من يوليو الجاري، للنطق بالحكم على فتاة التيك التوك الشهيرة، منار سامي، في القضية المتهمة فيها بالتحريض على الفسق والفجور، وبث وإذاعة فيديوهات خادشة للحياء.

ما بين عشية وضحاها، أصبحت منار سامي، ابنة مدينة كفر شكر بالقليوبية حديث أبناء بلدتها، إذ تركت الفتاة الثلاثينية، عملها كمضيفة طيران، واتجهت للعمل في مجال بث وإذاعة فيديوهات عبر قناة أنشأتها خصيصا على مواقع التواصل الإجتماعي، ومن بينها تطبيقى "تيك توك وانستجرام".

الفتاة الجميلة، منار سامي، تحولت إلى متهمة بالتحريض على الفسق والفجور، عقب موجة من البلاغات انتابت هذا النوع من الفتيات اللاتي اتجهن للتيك توك، بغية تحقيق مكاسب وشهرة واسعة، بغض النظر عن مضمون ما يتم بثه وإذاعته لجمهور ذلك التطبيق.

داخل كافية شهير بمدينة بنها، تحركت قوة أمنية من رجال مباحث الآداب بالقليوبية وألقت القبض على منار سامي، بصحبة عاطل آخر كان برفقتها داخل الكافيه يدعى "زيكا"، وتولت النيابة التحقيق معها في الجرائم المنسوبة إليها، وقررت حبسها احتياطيا على ذمة التحقيقات.

وجهت نيابة شمال بنها الكلية، إلى منار سامي، فتاة التيك توك، اتهامات بنشر الفسق وحيازة سلاح ومخدرات، وقررت حبسها 4 أيام على ذمة التحقيقات.

منار سامي - بحسب حديث أهالي بلدتها - انفصلت عن زوجها منذ 3 سنوات، ولديها طفلة، تركت عملها كمضيفة للطيران، وأعجبت بفكرة بث فيديوها ترويجية لها على تطبيق "التيك توك"، وذاع صيتها داخل مدينة كفر شكر، بخاصة عقب انتشار الفيديوهات المذاعة لها على حساباتها الشخصية عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

وأدلت المتهمة "منار" فتاة "التيك توك"، باعترافات تفصيلية أمام جهات التحقيق، مؤكدة أنها أقدمت على تصوير تلك الفيديوهات للحصول على الأموال، وأن شركات تسويق الملابس والأحذية على مواقع التواصل هي السبب في انتشار موجة فيديوهات "التيك توك" على مواقع التواصل الاجتماعي.

دافعت منار سامي عن نفسها، خلال تحقيقات النيابة، مشيرة إلى أنها لم تقصد نشر الفسق على مواقع التواصل الاجتماعي، معقبة : "كنت عايزة فلوس بس".

وعن تفاصيل القبض عليها، أوضحت فتاة التيك توك، أنها كانت ذاهبة لترتيب عيد ميلاد طفلتها =البالغة ثلاث سنوات، بأحد الكافيهات بمدينة بنها، وهناك استوقفها رجال المباحث واقتادوها إلى قسم الشرطة للتحقيق معها، وكانت في حالة ذهول من جراء القبض عليها، بحسب حديثها، لانها لم ترتكب ما يعاقب عليه القانون.

خلال التحقيقات، أفادت المتهمة بإنشاء قناة على موقع "يوتيوب" وكذا حسابات إلكترونية على تطبيقي (تيك توك– وانستجرام) تتولى من خلالهم إعداد وتصوير وبث مقاطع فيديو، ولم تقصد من وراء ذلك ممارسة الأعمال المنافية للآداب من خلال استقطاب عملائها من خلال مواقع التواصل الاجتماعي نظير حصولها على مبالغ مالية، كما اتهمتها البلاغ المقدمة ضدها، فيما تم تحريز هاتفها المحمول والمُحمل عليه بعض مقاطع الفيديو ومبلغ مالي.

أظهرت تحريات رجال المباحث العامة بالقليبوية، أن منار سامي، عاطلة، وسبق الحكم عليها في قضية تبديد بكفر شكر، هذا بخلاف الاتهامات الموجهة إليها بإدارة مواقع وقنوات على السوشيال ميديا، بغرض التشجيع على أعمال منافية للآداب.

وشهدت إحدى جلسات نظر حبس المتهمة، أمام قاضي المعارضات، اعتراضات من جانب بعض أفراد أسرتها، وحرر ضدهم محضرًا بالواقعة، وجرى حبس 3 أشخاص من أسرتها هم والدها وشقيقيها.

قررت نيابة شمال بنها الكلية، الإثنين الماضي، إحالة فتاة "التيك توك" منار سامي، إلى محاكمة عاجلة أمام المحكمة الإقتصادية بطنطا، في القضية المقيدة برقم 12 جنح اقتصادية كفر شكر، بشأن الاتهامات الموجهة إليها بإثارة الغرائز والإعلان عن نفسها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وقيامها بنشر فيديوهات خادشة للحياء العام، بقصد ممارسة الدعارة.

وخلال جلسة اليوم، أمام المحكمة الإقتصادية بطنطا، حجزت المحكمة القضية لجلسة 29 من يوليو للنطق بالحكم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً