اعلان

عامل يعذب طفلًا بسبب "طائرة ورقية" بقرية بلقينا في الغربية.. والأمن يكثف جهوده لضبطه

طائرة ورقية ارشيفى
طائرة ورقية ارشيفى

شهدت قرية بلقينا التابعة لدائرة مركز المحلة الكبرى، بمحافظة الغربية، اليوم الجمعة، حادث بشع حيث اعتدى أحد العمال بالضرب المبرح مُخلفًا كدمات وسحجات على جسد طفل فى العقد الأول من عمرة بسبب طائرة ورقية.

تلقى اللواء هانى مدحت، مدير أمن الغربية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة المحلة الكبرى، يُفيد بورود بلاغات من والد الطفل "أحمد علاء السعيد العبادى"، ٩ سنوات، يتهم فيه "السيد. ال. ح"، ٥٣ سنة، عامل خرصانة، بقيامه بالاعتداء على نجله بالضرب المبرح باستخدام "عصا"، ما أصابه بكدمات وسحجات بمختلف أنحاء جسده.

وذكر والد الطفل فى البلاغ، أن نجله كان يلهو بالطائرة الورقية وعن طريق الخطأ سقطت فى منزل المتهم، فقام باحتجازه وانتزاع ملابسه، ثم تقييده بالحبال وانهال عليه بالضرب المبرح على رأسه وجسده باستخدام عصا خشبية وماسورة مياه بقصد تعذيبه حتى تبرز على نفسه وتسبب بدخوله فى حالة نفسية سيئة، وعندما سمع الجيران صرخات الطفل واستغاثاته أنقذوه، ثم فر المذكور هاربًا.

وعلى الفور تم نقل الطفل إلى مستشفى المحلة العام لتلقى العلاج اللازم، وإعداد تقرير طبى بحالته الصحية، وتحرر محضر بالواقعة حمل رقم ١٨ أحوال، كما يكثف فرع البحث الجنائى بالمحلة وسمنود جهوده لضبط المتهم وعرضه على النيابة العامة لتتولى التحقيق.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج