اعلان

"الليبي" للنيابة: فرد الخرطوش بيحميني من المسجلين خطر وقت الخناقات

-ارشفية
-ارشفية

استمعت نيابة السلام أول، إلى أقوال مسجل خطر، يدعى "محمد. ح"، وشهرته «الليبي»، على خلفية القبض عليه واتهامه بحيازة وإحراز مواد مخدرة وأسلحة نارية.

وأنكر المتهم الاتهامات المنسوبة إليه، مشيرا إلى أن فرد الخرطوش المضبوط بحوزته، لا يستعمله في ترويع مواطنين وافتعال مشاجرات كما زعم محرر محضر التحريات ضده، مؤكدا أنه يستخدمه في الدفاع عن نفسه، وحمايته وقت المشاجرات التي تنشب بينه وأرباب السوابق، قبل أن تستعجل النيابة العامة تقرير المعمل الكيماوي، الذي سبق وطلبته لبيان طبيعة المواد الكيماوية التي ضبطت بحوزته، وإعداد تقرير فني بشأنها.

واستعجلت النيابة تحريات المباحث حول ظروف وملابسات الواقعة، وتبين من التحقيقات أن المتهم يقيم بمنطقة المساكن في السلام، ومعروف عنه اتجاره في المواد المخدرة، وممارسة نشاط إجرامي، وسبق اتهامه وضبطه على خلفية قضايا ترويج مخدرات وحيازة وإحراز أسلحة نارية.

أكدت تحريات رجال المباحث صحة المعلومات التي أشارت لحيازة مواد مخدرة وأسلحة نارية، قبل أن يتم ضبطه في كمين معد له، وعثر بحوزته على كمية من مخدر الحشيش وأسلحة نارية.

كما عثر رجال المباحث على 8 طلقات نارية عيار 12 مللي، لتأمر النيابة بحبسه على ذمة التحقيقات وتحريز المضبوطات التي ضبطت بحوزته.

WhatsApp
Telegram