اعلان

حبس جزار قطع جسد زوجته "بالساطور" ووضعها داخل "ديب فريزر" في الهرم

الضحية وزوجها المتهم
الضحية وزوجها المتهم

أمرت نيابة الهرم، اليوم الإثنين، بحبس الجزار المتهم بقتل زوجته وتقطيع جسدها إلى أجزاء ووضعها داخل "ديب فريزر" في شقتها بالهرم، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وكشفت التحقيقات، أن المجني عليها تدعى "أمل.ف.س"، عشرينية العمر، لديها طفلين، وتقيم رفقة زوجها المتهم، "محمود.ش.م"، جزار، ومنذ 3 أيام اختفى الزوجان في ظروف غامضة، بعد ترك الطفلين لدى جدتهما للأم، إذ حاولت أسرة المجني عليها الاتصال بها، لكن فشلت جميع المحاولات بسبب إغلاق هاتفها المحمول، وحال توجه الجدة لإحضار متعلقات الطفلين من المنزل اشتمت رائحة كريهة، وبالبحث عن مصدرها عثرت على جثة ابنتها مقطعة أجزاء داخل أكياس في ثلاجة "ديب فريرز" بمسكنها.

وأضافت التحقيقات، أن الزوج المتهم اعترف بارتكاب جريمته لوجود خلافات زوجية بينهم، وطلب الزوجة الانفصال عنه وقيامها برفع دعوى تمكين مسكن ضدة قبل العيد، وعندما علم الزوج ذهب لمصالحتها بمنزل أسرتها أعادها إلى منزله لكنها لم تتنازل عن القضية فتخلص منها وقطع جثتها وفر هاربا.

وتلقى اللواء محمود السبيلي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطارا من العميد محمد نبيل مأمور قسم شرطة الهرم، بورود بلاغا من إدارة شرطة النجدة بالعثور على جثة مقطعة داخل شقة سكنية بنطاق القسم.

على الفور وجه اللواء عاصم أبو الخير مدير المباحث الجنائية بالجيزة، بسرعة انتقال قوة أمنية إلى مكان البلاغ للوقوف على ملابسات الواقعة وظروفها ودوافعها، وانتقلت قوة أمنية إلى مكان البلاغ برئاسة العقيد محمد الصغير مفتش مباحث الهرم، والرائد أحمد عصام رئيس وحدة مباحث القسم، ومعاونه الرائد محمد بهاء، وتبين بالفحص المبدئي أن الجثة لسيدة مقطعة أجزاء داخل ثلاجة شقتها.

واتهمت أسرة المجني عليها الزوج، أنه وراء ارتكاب الواقعة لاختفائه في ظروف غامضة تزامنا مع اكتشاف الجريمة، حيث شكل اللواء سامح الحميلي نائب مدير مباحث الجيزة، فريق بحث بالتنسيق مع قطاع الأمن العام، لكشف ملابسات الجريمة، وألقى القبض على الزوج المتهم.

وجرى ضبط المتهم، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، بإخطار اللواء طارق مرزوق مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، والعرض على النيابة العامة لتولي التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والترجي في نهائي كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد (لحظة بلحظة) | تقدم أبيض