اعلان

قرار من النيابة بشأن ضبط نصف طن لحوم مجمدة في الأزبكية

لحوم فاسدة- أرشيفية
لحوم فاسدة- أرشيفية

قررت نيابة الأزبكية، اليوم السبت، التحفظ على نصف طن من اللحوم المجمدة غير صالحة للاستهلاك الآدمي، تم ضبطها داخل ثلاجة مملوكة لأحد الأشخاص، وطلبت النيابة تحريز المضبوطات لحين عرضها على لجنة من إدارة الطب البيطري لبيان مدى حالتها على وجه الدقة، واستعجلت النيابة تحريات المباحث حول ظروف وملابسات الواقعة.

ألقت مباحث التموين القبض على عاطل بمنطقة الأزبكية، لحيازته نحو نصف طن من اللحوم الفاسدة، وذلك بعدما تلقت الإدارة معلومات تفيد قيام صاحب ثلاجة لحوم بتخزين لحوم غير صالحة، تميهدا لإعادة طرحها في الأسواق، وأكدت تحريات رجال المباحث صحة المعلومات وتمت مداهمة الموقع المشار إليه.

وفي وقت سابق، قامت لجنة خماسية شكلتها النيابة العامة بالمرور على الأسواق والمحال التجارية بمناطق روض الفرج وشبرا والساحل، للتأكد من سلامة جودة المنتجات المعروضة للمواطنين حفاظا على صحة المواطنين وضبط المخالفين.

تمكنت الحملة، من ضبط كميات من اللحوم منتهية الصلاحية قبل ترويجها بالسوق وهى عبارة عن (مفروم - كبده - سجق - كفته) وكميات من الزبدة غير صالحة للاستخدام الآدمى، وتم تحرير 11 محضرًا أمن دولة طوارئ للمتلاعبين من معدومي الضمير.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً