اعلان

عزاء يتحول لبركة دماء.. تفاصيل مقتل "خراط منشية ناصر" على يد ملثمين بسبب خلافات سابقة

أرشيفية
أرشيفية

شهدت مساكن سوزان مبارك بمنطقة منشية ناصر بمحافظة القاهرة، واقعة مأساوية بعدما قتل مجموعة من البلطجية عامل (خراط) وشقيقه، بسبب خلافات سابقة بينهم.

بداية الواقعة عندما تلقى قسم شرطة منشية ناصر، بلاغا يفيد بمقتل "إكرامي أحمد حسن"، يبلغ من العمر 43 عاما يعمل بمهنة (خراط)، و"محمد أحمد حسن"، بعدة طعنات، وأعيرة نارية، على يد مجموعة من الشباب التابعة لعائلة شكمان وهم "حسن. م"، "مصطفى ش"، "محمد ش"، و"أحمد م ش" و"بلوظة"، و"يوسف أ"، "أحمد. ض"، هاني .م"، وحيد ح"، بسبب خلافات سابقة منذ ما يقرب من 3 سنوات.

وقال مصطفى محمود محامي المجني عليه "إكرامي"، إنه منذ ما يقرب من عامين نشبت مشاجرة بين المجني عليه، والمتهمين المذكورين وعلى أثرها تم حبس المجني عليه لمدة 5 سنوات، وبعد قضاء مدته، خرج من السجن وحاول أن يتصالح مع عائلة المتهمين، عن طريق الأهالي والأجهزة الأمنية إلا أن الطرف الثاني رفض الأمر.

وأضاف "محمود" في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر"، أن يوم الواقعة قام المجني عليه بالاتصال بمحمود أبو الدهب معاون مباحث منشية نصر، لاستأذانه في تأدية واجب العزاء في وفاة صديقه في منطقة مسكان سوزان مبارك، وبعد خروجه من العزاء فوجئ بأكثر من سيارة، تقل أكثر من 30 فردا ملثمين، حاملين أسلحة نارية وبيضاء، حيث أطلقوا وابلا من الأعيرة النارية على المجني عليه، فسقط جثة هامدة، ولم يكتفوا بذلك إلا أنهم مثلوا بجثته، وفروا هاربين.

وجرى تحرير المحضر اللازم بالواقعة، والذي حمل رقم 2085 لسنة 202، إداري منشية ناصر، وباشرت النيابة التحقيقات، وأمرت بسرعة ضبط المتهمين وسرعة تحريات المباحث في الواقعة وأمرت بدفن الجثة بعد الانتهاء من الصفة التشريحية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً