المشرف العام على التحرير داليا عماد

بـ"مجموعات قتالية ومدرعات".. الأمن يمنع مذبحة بالأسلحة النارية في أسيوط

أهل مصر
المتهمون والمضبوطات
المتهمون والمضبوطات

نجحت الأجهزة الأمنية، فى ضبط 6 قطع سلاح ناري عبارة عن (بنادق ألية) بحوزة 6 متهمين، فى حملة أمنية مكبرة قام بها قطاع الأمن العام بمشاركة إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن أسيوط مدعومين بمدرعات ومجموعات قتالية من قطاع الأمن المركزي، لاستهداف طرفي مشاجرة من أفراد عائلتين بدائرة مركز شرطة منفلوط بأسيوط ، لوجود خلافات بينهما على قطعة أرض صحراوية بالقرية محل سكنهم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

يأتي ذلك فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية الهادفة في أحد محاورها إستهداف وضبط حائزى الأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة وخاصةً أطراف الخصومات والنزاعات الثأرية.

وفي سياق غير متصل تمكنت مديرية أمن القليوبية ليلة أمس من ضبط السائق المتسبب في حادث استشهاد الرائد مصطفى عبدالجليل بالإدارة العامة للمرور، وتبين أن المتهم يدعى "فايز ا ا ع" قائد السيارة "178" د ن ج "أتوبيس ركاب" من قرية تابعه لمركز شرطة قليوب واعترف تفصيليا بارتكاب الواقعة.

وأكد أنه قاد الأتوبيس برعونة أثناء سؤال الضابط الشهيد عن رخصته وعندما علم أن الضابط سقط أسفل الأتوبيس أسرع محاولا الهرب إلا أنه سقط في قبضة الأجهزة، وتحفظت الأجهزة الأمنية على المتهم والأتوبيس وجاري عرضه على النيابة.

وكان الرائد شرطة مصطفى عبدالجليل بالإدارة العامة للمرور استشهد على الطريق الزراعي بمنطقة نزلة قليوب على الدائري إثر صدم أتوبيس له خلال محاولة الضابط إيقاف قائده، فرفض وفرا هاربا واستشهد قبل وصوله المستشفى.

إقرأ أيضاً:
الداخلية تكشف حقيقة ملابسات فيديو سيدة مُكبلة اليد في الأقصر
ضبط موظف استغل موقعه الوظيفي للتلاعب في أوزان المشغولات الذهبية
ضبط المتهم بإلقاء أكياس مياه على السيارات وتصويرها بالقاهرة
عاجل
عاجل
خدعة تكشف كذب قنوات الإخوان والجزيرة عن المظاهرات في مصر (فيديو)