اعلان

النيابة تأمر بدفن 10 ضحايا في حادث دائري المعادي

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أمرت نيابة المعادي الجزئية، بدفن 10 أشخاص لقوا مصرعهم في حادث تصادم ميكروباص بسيارة نقل أعلى طريق الدائري بالقرب من كارفور المعادي، وأمرت بالاستعلام عن الحالة الصحية لـ 5 أشخاص آخرين أصيبوا في الحادث، ويجري رجال المباحث تحرياتهم عن الواقعة.

وألقت الأجهزة الأمنية القبض على سائق السيارة النقل المتسبب في الحادث، ودخل في نوبة من البكاء وحالة هستيرية، وتم التحفظ عليه.

وشهد الطريق الدائري بالقرب من كارفور المعادي في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، حادثا مروعا حيث اصطدم ميكروباص بسيارة نقل، مما أسفر عن وفاة 10 أشخاص وإصابة 5 آخرين، وأدى الحادث إلى تباطؤ حركة السير، وهرعت سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث وتم نقل المتوفيين والمصابين إلى المستشفى.

وتواجد عدد من قيادات الإدارة العامة للمرور، ورجال المباحث في محل الواقعة لإجراء التحريات والاستماع لأقوال شهود العيان لكشف ملابسات الحادث، والتواصل لكيفية وقوعه، كما تم رفع آثار الحادث، وإعادة حركة السير لطبيعتها مره أخرى.

حادث دائري المعادي

وكشف مصدر أمني عن تفاصيل الحادث، حيث قال إن السيارة الميكروباص كانت قادمة من أسيوط وعلى متنها 14 راكبا وسائق بسرعة زائدة، واصطدمت بسيارة نقل مما أدى إلى مصرع 5 أشخاص من أسرة واحدة وارتفع عدد الضحايا الآن إلى وفاة 10 أشخاص وإصابة 5 آخرين، وتم نقل جميع المتوفيين والمصابين إلى المستشفى، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق.

تلقت غرفة عمليات الإدارة العامة للمرور، بلاغا من الأهالي بوقوع حادث مروري أعلى الطريق الدائري بالقرب من كارفور المعادي، وأمر اللواء محمود عبد الرازق مساعد الوزير للمرور، بانتقال رجال المرور إلى المكان، وتم رفع حطام الحادث بالكامل، ونقل المتوفين والمصابين إلى المستشفى، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

WhatsApp
Telegram