اعلان

كيف سقط عنتيل الجيزة؟.. شهود عيان يكشفون تفاصيل الواقعة

عنتيل الجيزة
عنتيل الجيزة
كتب : أهل مصر

كشف شهود عيان تفاصيل جديدة فى واقعة القبض على عنتيل الجيزة المتهم بإقامة علاقات جنسية مع 16 سيدة بعضهن متزوجات وتصويرهن لابتزازهن بمنطقة أوسيم.

وقال أحد جيران المتهم إن العنتيل الجديد يدعى 'عز. ص'، ويقطن بالمنطقة منذ عدة سنوات رفقة عائلته وأسرتة وقام بإقامة علاقة جنسية مع سيدة متزوجة بالمنطقة وانفصلت عن زوجها منذ عدة سنوات وعندما تزوج طليقها قامت بتحريض العنتيل على زوجة طليقها الجديدة.

وأضاف أن المتهم قام بالاتصال بزوجة ذلك الرجل عدة مرات لاستدراجها لإقامة علاقة جنسية معه ولكن أخبرت عائلتها واستدرجوه إلى شقتها وعندما ضغطوا عليه أخبرهم بما حدث وبتفتيش هاتفه عثر على مقاطع جنسية كثيرة لسيدات بالمنطقة.

وقال جار آخر، إن المتهم لديه ولد وابنة وسمعته سيئة وطلبوا منه مغادرة المنطقة برفقة أسرته عندما ضبط ولكنه رفض وبعدها قرروا تقديم بلاغ لرجال الشرطة وألقي القبص عليه بعدما حاول الأهالى الفتك به.

وتمكن رجال مباحث الجيزة من القبض على 'عنتيل'، اعتاد ممارسة الرذيلة مع السيدات وتصويرهن، حيث تم القبض عليه بعد انتشار عدد من مقاطع الفيديو الخاصة به، والتى تجمعه مع سيدات فى أوضاع مخلة.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة، بشمال الجيزة، عن مفاجآت جديدة في واقعة عنتيل الجيزة، أن المتهم يدعى 'ع.ص' أربعيني العمر، وأنه يقطن بمنطقة أوسيم منذ سنوات، موضحة أن المتهم متزوج ولديه 'ولد وبنت' ويبلغ الابن ١٢ عامًا.

وأفادت تحقيقات النيابة العامة، أن عنتيل الجيزة استدرج ضحاياه لممارسة الرزيلة معهن، وأنه تعرف عليهن منذ شهور، لافتة إلى أنه كان يستدرجهن بحجه رغبته في الزواج منهن، لكي يحصل على غرضه، ثم يمارس الجنس معهن داخل شقته بدافع الحب، ويبدأ في التهرب منهن.

واوضحت التحقيقات، أن المتهم كان يصورهن لابتزازهن، من أجل الحصول على مبالغ مالية كبيرة.

وأمرت النيابة العامة بالجيزة، بحبس عنتيل الجيزة، ٤ أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بممارسة الرزيلة مع عدد من السيدات، وتصويرهن في أوضاع مخلة وأمرت النيابة، بالتحفظ على هاتفه الذي يحتوي على مقاطع جنسية لفحصه.

WhatsApp
Telegram