اعلان

الحبس وغرامة تصل إلى 300 ألف جنيه.. خبير قانوني يكشف العقوبة المتوقعة ضد "عنتيل الجيزة"

عنتيل الجيزة
عنتيل الجيزة
كتب : رجب يونس

تمكنت الأجهزة الأمنية بالجيزة، من القبض على عنتيل جديد، يمارس الرذيلة مع السيدات ويقوم بتصويرهن خلال ممارسة تلك الأفعال المخلة بالآداب، وذلك بعد تحديد هوية المتهم عقب تداول فيديوهات كثيرة تجمعه بساقطات في أوضاع مخلة بالآداب، قبل أن يتقرر إحالته إلى النيابة العامة للتحقيق.

وقال أيمن محفوظ المحامي، بشأن عنتيل الجيزة إن عقوبة الابتزاز وفقا للمادة 327 من قانون العقوبات، تصل للسجن 3 سنوات، فى حالة وجود طلب مع الابتزاز، والحبس سنتين وغرامة 500 جنيه في حالة الابتزاز بشكل تهديد سواء تضمن طلب معين أو لا.

وأضاف محفوظ، أن نص القانون رقم 10 لسنة 1961 يجرم التحريض على الفسق والفجور وعقوبتها الحبس والوضع تحت مراقبة الشرطة لمدة أقصاها 5 سنوات، وكذلك تجريم المواد 26 و27 من قانون الإنترنت الذي يعاقب مرتكبها بالحبس وغرامة تصل إلى 300 ألف جنيه، ولكن حسب أقوال عنتيل الجيزة أنه أقام علاقاته مع نسوه ساقطات مقابل أجر، وأن انتشار تلك الفيديوهات الإباحية من مجهول نشرها دون إرادة منه.

وأشار المحامي إلى أنه لا يعاقب الرجل على الجنس مع الساقطات ولكن يعده شاهدا، ولكن هناك جريمة انتهاك الحياة الخاصة للساقطات لأن القانون يحمي الحياة الخاصة، لهن ويعاقب من ينتهك تلك الخصوصية طالما كانت دون علمها.

واختتم محفوظ، أن عقاب جرائم التحريض على الفسق والفجور وإساءة استعمال الإنترنت وانتهاك خصوصية الساقطات التي أقام معهن علاقته الأثمة وعقوبته لا تقل عن سنتين وغرامة تصل إلى 300 ألف جنيه، ووضعه تحت المراقبة الشرطية مدة مساوية للحكم وبحد أقصى 5 سنوات.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد (2-2) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جوووووووووووووووووول التعادل