اعلان

مصدر أمنى يكشف حقيقة الفيديو المتداول لـ"عنتيل الجيزة" والبحث عن 4 سيدات ظهرن بصحبته

عنتيل الجيزة
عنتيل الجيزة

كشف مصدر أمنى حقيقة الفيديو المتداول لـ 'عنتيل الجيزة' المقبوض عليه بمنطقة أوسيم.

وقال المصدر، إن الفيديو المتداول لـ'عنتيل الجيزة' مصور له منذ حوالي 6 أشهر، وقت اكتشاف علاقته بالسيدات وتصويرهن عاريات، وأن قوات الشرطة ألقت القبض عليه، بعد تداول صور وفيديوهات مخلة له على الفيسبوك، ونفى المصدر ما تم تداوله من أن الشرطة أنقذته من أيدي أهالي المنطقة قبل الفتك به.

وتكثف أجهزة الأمن من جهودها لضبط وإحضار أربعة سيدات، أعمارهن '25، 26، 36، 40' سنة، لسماع أقوالهن في قضية 'عنتيل الجيزة'، بعدما وجهت لهن ممارسة الدعارة بمقابل مادي.

وقال المتهم 'عزت.ص' الجزار الأربعيني العمر، خلال التحقيقات التي أجريت معه، إنه كان يمارس الرذيلة مع السيدات داخل شقة مستأجرة بمنطقة البراجيل، بمقابل مادي، وكان يصورهن عاريات، لابتزازهن في حالة رفض إحداهن استكمال علاقتها به.

وكشفت تحقيقات رجال المباحث أن 'عنتيل الجيزة'، كان على علاقة بإحدى السيدات بمنطقة البراجيل، واكتشف زوجها علاقتهما، وتحصل على الهاتف المحمول الخاص بالجزار.

وأضافت التحقيقات أنه بعد ذلك انتشرت صورا وفيديوهات، لـ'عنتيل الجيزة'، رفقة ضحاياه، بين الأهالي بالمنطقة، وأن أحدهم من نشرها على الفيسبوك.

وبينت تحقيقات أجهزة الأمن بالجيزة أن المتهم أربعيني العمر، ويعمل جزارا، وكان يصور السيدات، حال ممارسة الرذيلة معهن، في شقة مستأجرة بمنطقة البراجيل، التابعة لمركز أوسيم شمال محافظة الجيزة.

ونجح ضباط الإدارة العامة لمباحث الجيزة، في القبض على 'عنتيل'، اعتاد ممارسة الرذيلة مع السيدات، وتصويرهن في أوضاع مخلة دون علمهن.

ووردت معلومات لضباط مباحث الجيزة، مفادها انتشار صورا وفيديوهات على موقع التواصل الإجتماعي الفيسبوك، لسيدات عاريات، داخل إحدي الشقق بمحافظة الجيزة، رفقة أحد الأشخاص.

شكل اللواء محمود السبيلي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، فريق بحث ترأسه اللواء عاصم أبو الخير مدير المباحث الجنائية بالجيزة، توصلت جهوده إلى أن الشخص المشار إليه بالفيديوهات المتداولة، يعمل جزارا، وكان يستدرج ضحاياه، لإقامة علاقات جنسية معهن وتصويرهن في أوضاع مخلة لإبتزازهن.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج