اعلان

المليون جنيه بـ500 ألف.. حبس تشكيل عصابي لتزوير الأوراق المالية بالسلام

حبس ام تجردت من مشاعرها
حبس ام تجردت من مشاعرها
كتب : اهل مصر

أمرت نيابة السلام، اليوم الاثنين، حبس عاطلين 4 أيام على ذمة التحقيق، بتهمة تكوين تشكيل عصابي تخصص في تزوير الأوراق المالية وترويجها بين المواطنين، بقصد تحقيق أرباح غير مشروعة، كما أمرت بسرعة تحريات حول الواقعة.

تلقى اللواء نبيل سليم، مدير مباحث العاصمة إخطارا من العقيد شريف فيصل، رئيس مباحث إدارة مكافحة جرائم الأموال العامة بمديرية أمن القاهرة مفاده، ورود معلومات بقيام عاطلين، يقيمان بدائرة قسم شرطة السلام ثان 'لهما معلومات جنائية'، بتكوين تشكيل عصابي تخصص نشاطه الإجرامي في ارتكاب جرائم تقليد وتزييف الأوراق المالية من العملات المحلية بقصد ترويجها على عملائهما نظير مبالغ مالية، واتخاذهما من مسكن أحدهما وكراً لممارسة نشاطهما الإجرامي.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما، وعُثر بداخل المسكن على 'أوراق مالية فئات مختلفة وجميعهم مقلدين، والأدوات التي يتم استخدامها في ممارسة نشاطهما الإجرامي (جهاز كمبيوتر - ماكينة تصوير – جهاز إسكنر - جهاز تغليف – كمية من الأوراق معدة للتقليد والتزييف)'.

بمواجهتهما اعترفا بنشاطهما الإجرامي وأقرا بأنهما كانا في سبيلهما لتقليد عملات ورقية محلية بقيمة مليون جنيه، لترويجها على عملائهما مقابل 500 ألف جنيه، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

WhatsApp
Telegram