اعلان

اعترافات قاتل زوج والدته في الزيتون: كنت بدافع عن أمي

جريمة قتل
جريمة قتل

أدلى المتهم بـ قتل زوج والدته بالزيتون باعترافات لرجال مباحث القاهرة بعد ضبطه، وقال المتهم إنه قتل المجنى عليه بسبب تعديه بالضرب على والدته.

وأضاف المتهم أن المجنى عليه تشاجر مع والدته وتعدى عليها بالضرب وعندما عاتبه نشبت بينهم مشادة كلامية تطورت المشاجرة فقام على إثرها باستلال سكين المطبخ وطعنه فى رقبته وعقب ذلك لاذا بالفرار حتى تم ضبطه، وتابع المتهم فى اعترافاته أنه كان يدافع عن والدته ولم يقصد قتل المجنى عليه'.

تلقى اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة إخطارا من قسم شرطة الزيتون، مفاده تلقيه بلاغا من من شرطة النجدة بوجود قتيل داخل أحد الشقق بدائرة القسم، وعلى الفور انتقل الرائد أحمد صبرى معاون مباحث القسم وعثر على جثة «أ ع »، 65 عاما، بالمعاش، ملقى فى صالة الشقة، ووجود بعثرة في محتويات الشقة.

وبالفحص، تبين إصابة المجني عليه بجرح قطعي في الرقبة، وتوصلت التحريات إلى أن خلافات حدثت بين المجني عليه ونجل زوجته، 19 عاما؛ بسبب خلافات أسرية، قام على إثرها المتهم بالدفاع عن والدته، وذبح المجني عليه، وفرا هاربا، وتم التحفظ على الزوجة، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم وتم اتخاذ الأجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

WhatsApp
Telegram