اعلان

بـ4 طرب حشيش.. رحلة الإيقاع بتاجر الكيف في حلوان من الشارع إلى خلف القضبان

حشيش أرشيفية
حشيش أرشيفية
كتب : حسن سمير

تمكن رجال الشرطة بقسم شرطة حلوان، من ضبط متهم خطير تخصص في بيع مادة الحشيش المخدر، في محيط منطقة النفق بعزبة الوالدة، بعدما ذاع صيته بين المتعاطين والمدمنين.

بداية الواقعة أثناء مرور الدورية الأمنية بقسم شرطة حلوان جنوب محافظة القاهرة، لتفقد حالة الأمن العام، وضبط المشتبه فيهم، وبصحبته قوة من أفراد الشرطة، مستقلين سيارة الشرطة الخاصة بالقسم، وحال مروره بمحيط نفق عزبة الوالدة، شاهد شخصان يتبادلان مبالغ مالية وشئ أخر لم يتبين، وعند مشاهدتهما سيارة الشرطة، ظهرت عليهما علامات الخوف والارتباك وحاولا الفرار، إلا أن النقيب محمد شورى تمكن من السيطرة عليهما.

وبسؤال الأول عن تحقيق الشخصية، أقر أنه يدعى خالد علي محمود، وبسؤاله عن سبب تواجده في ذلك المكان تلعثم بالكلام والتزم الصمت، وبتفتيشه عثر بين طيات ملابسه على 4 طرب حشيش ومبلغ مالي 700 جنيه وهاتف محمول، وكتر يستخدم في تقطيع الحشيش، وبمواجهته أقر بحيازته للمواد المخدرة بقصد الإتجار، والمبلغ المالي من حصيلة البيع والهاتف المحمول للتواصل مع زبائنه.

وبسؤال الثاني تبين أنه يدعى وليد جمال كامل، وبتفتيشه عثر معه على قطعة حشيش، وبمناقشته أقر أنه من متعاطي، وقام بشراء القطعة من الأول.

وتم القبض على المتهمين وحرر المحضر اللازم وجار عرضهما على النيابة العامة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والفتح (1-1) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | ضغط من الهلال