اعلان

"عاد لينتقم".. موظف الساحل طلق زوجته وأجبرته الأهالي على ترك الشقة فأطلق الرصاص عليهم وذبح نفسه

مذبحة الساحل
مذبحة الساحل

كشفت تحريات الأجهزة الأمنية بالقاهرة، تحت إشراف اللواء أشرف الجندي مدير الأمن عن تفاصيل جديدة في واقعة إطلاق موظف النار على 5 أشخاص، ثم قيادة بذبح نفسة داخل مقهى بمنطقة الساحل، والمعروفة إعلاميًا بـ مذبحة الساحل.

ودلت التحريات، أن المتهم كان يقيم بالمنطقة منذ فترة وحدثت خلافات مع زوجتة قام على إثرها بتطليقها، وظلت في الشقة رفقة نجلهم الصغير.

وأضافت التحريات، أن أهالي المنطقة فرضوا علية ترك الشقة لطليقته حينها، فقرر الانتقام منهم، وفي يوم الواقعة أحضر طبنجة وأطلق الرصاص على عامل ونجله وأصابهم وأثناء قيام 3 أشخاص بمحاولة ضبطه أطلق عليهم الرصاص وأصابهم.

وأشارت التحريات، إلى أن أهالي المنطقة تجمعوا على أصوات المصابين والرصاص، وأحاطوا بالمتهم فقام بذبح نفسة بكتر.

وأضافت التحريات، أن المصابين حالتهم مستقرة ويخضعون للعلاج بمستشفى معهد ناصر، فيما يرقد المتهم في لتلقى العلاج تحت حراسة أمنية مشددة.

تلقى اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة، إخطارا من المقدم حسام عبد العال رئيس مباحث قسم شرطة الساحل، مفادة وصول بلاغ من الأهالي بوجود إطلاق نار وعدد من المصابين بمحيط احد المقاهى، وبالانتقال والفحص تبين قيام أحد الاشخاص باطلاق النار على 5 اشخاص من سلاح ناري وأصابهم في مناطق متفرقة من أجسادهم ثم قام بذبح نفسة بسلاح أبيض، مما أسفر عن إصابته بإصابات حرجة، وتم نقل المصابين الـ6 إلى المستشفى لتلقي العلاج، وجار اتخاذ الأجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً