اعلان

تجديد حبس تشكيل عصابي لسرقة السيارات بحلوان

حبس تشكيل عصابي بحلوان
حبس تشكيل عصابي بحلوان
كتب : حسن سمير

قرر قاضي المعارضات بمحكمة حلوان تجديد حبس تشكيل عصابى 15 يوما، على ذمة التحقيقات تخصص في سرقة السيارات باستخدام المفتاح المصنع بدائرة القسم.

وكشفت التحقيقات أن أثناء خروج الدورية الأمنية بقسم شرطة حلوان، بحملة ليلية لضبط الخارجين عن القانون، وأثناء السير بشارع عبدالرحمن تقاطع شارع يوسف دائرة القسم، شاهد شخصان أحدهم يختبئ خلف سيارة ماركة شاهين، وآخر ينتظره داخل سيارة ماركة هايونداي اكسيل، نبيتي اللون.

وبينت التحقيقات أن المتهمين حاولوا الهرب فقام بالترجل نحوهم لإيقافهم، ولكنهم حاولوا دهسه، وفروا هاربين، حتي واستقلوا طريق العزبة القبلية لمحاولة الخروج من جوار كمين ١٥ مايو، ومازالت رجال الدورية الأمنية تطاردهم، حتي تمكنوا من ضبطهم امام المدخل الشمالي لمدينة مايو.

والكشف عن المتهمين تبين أن شخص يدعى 'محمد ش ف'، ٢٩ سنة، عاطل ومقيم بمنطقة العمرانية، وبالكشف الجنائي عليه، تبين أنه هارب من حكم غيابي ١٥ سنه في قضية مخدرات، و'علي خ' ، ٢٦ سنهة، عاطل ومقيم العمرانية الجيزة، مسجل خطر سرقة سيارات.

حرر عن ذلك المحضر اللازم، وبالعرض على نيابة حلوان التي أمرت بحبس المتهمان ٤ أيام على ذمة التحقيقات وجددها قاضي المعارضات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حركة حماس: نحن على أتم الاستعداد للدفاع عن الفلسطينيين في غزة