اعلان

ابن القاضي ومتحرش الميكروباص وجريمة بطلها صبي.. قضايا ساخنة أثارت الرأي العام في أسبوع

أبرز جرائم قتل ذوي الأرحام في أسبوع
أبرز جرائم قتل ذوي الأرحام في أسبوع

جرائم عدة سيطرت على الرأي العام، ومنصات السوشيال ميديا على مدار هذا الأسبوع، لما حملته من بشاعة وغياب للضمير، إلا أن بعضها كان محل اهتمام كثيرين داخل وخارج المجتمع.

ومن بين تلك الجرائم واقعة إقدام طبيب بشري بجامعة الزقازيق، بالتحرش بفتاة والاستمناء داخل سيارة ميكروباص، بينما تعدى طفل برفقة أصدقائه على أحد رجال المرور، بينما جاءت واقعة وفاة الطفل السوداني وجريمة قتل بطلها صبي، أبشع الجرائم.

' متحرش الميكروباص'

كان رواد مواقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك' تداولوا مقطع فيديو مصور للحظة ضبط شاب والتعدي عليه من قبل فتاة لاتهامه بالتحرش بها والاستمناء داخل وسيلة من وسائل النقل الجماعي بمدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية.

وظهر في المقطع المصور الفتاة وهي تستغيث برجال الشرطة والمواطنين من أجل تقديم الشاب ليد العدالة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية معه وسط حالة من التعاطف مع السيدة والنفور من الفعل المقزز الذي قام به الشاب.

فيما تبين أن الشاب يعمل طبيب بجامعة الزقازيق وتم التحفظ عليه وتم إخطار الأجهزة الأمنية... اضغط على الرابط

'ابن القاضى'

شهدت منطقة زهراء المعادي واقعة تعدي طفل يدعى 'أحمد' يقود سيارة مرسيدس بصحبة أصدقائه على أحد رجال المرور؛ أثناء اعترضه لهم بعدما لفت انتباهه الطفل الذي يقود السيارة.

التعدي على رجل المرور وتوثيق الواقعة

رجل المرور الذي استوقف السيارة طالب الطفل برخصة القيادة ورخصة السيارة، لكن سؤاله قوبل برد ساخر وغير لائق، حيث رد الطفل 'مش معايا رخصة.. فين كمامتك أنت؟ وابعد شوية عني'.

وحينما طالب رجل المرور الطفل بترك السيارة، انطلق الطفل بسرعة كبيرة، وكاد يدهس الشرطي وفر هاربًا.

لحظة التعدي على رجل المرور والسخرية منه وثقها أصدقاء الطفل في فيديو تم تصويره من داخل السيارة والذي انتشر عقب ذلك بمواقع التواصل الاجتماعي، ما زاد من سخط الرأي العام من الواقعة- وهي ليست الوحيدة... باقي التفاصيل

'مقتل سوداني أكتوبر'

شهدت مساكن عثمان بمدينة 6 أكتوبر، التابعة لمحافظة الجيزة، واقعة مأساوية عندما لقي طفل سوداني مصرعه طعنًا على يد عامل بسبب خلافات مادية بين أسرة الطفل والمتهم، مما تسبب في مشاجرة لقي فيها الطفل مصرعه بعدة طعنات أودت بحياته في الحال.

البداية بورود بلاغ إلى قسم شرطة أكتوبر من الأهالي يفيد بمقتل طفل بعدة طعنات، وعقب الانتقال والفحص تبين أن الضحية يدعى 'محمد. ح. ع' 12 عامًا، لقي مصرعه على يد المتهم ويدعى 'جمال' بعدة طعنات في أماكن متفرقة بالجسد، وحُرر المحضر بالواقعة، وتباشر النيابة التحقيقات اللازمة... باقي التفاصيل

' جريمة قتل بطلها صبي'

تمكن رجال مباحث الجيزة، من كشف غموض العثور على جثة طفل مقتول بكرداسة، وتبين أن صديقه المراهق قتلة داخل شقة ببولاق الدكرور.

تلقى اللواء محمود السبيلي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطارًا من العميد علاء فتحي رئيس قطاع أكتوبر، بورود بلاغاً للرائد معتصم رزق رئيس مباحث مركز شرطة كرداسة، من إدارة شرطة النجدة بالعثور على جوال بداخله جثة طفل لا يتجاوز الـ12 من العمر بها إصابات متفرقة بالجسد.

تحريات اللواء عاصم أبو الخير مدير المباحث الجنائية بالجيزة، توصلت إلى أن الطفل يدعى 'أدهم' مقيم بمنطقة أبو قتادة بحي بولاق الدكرور، غرب المحافظة، ومُبلغ بتغيبه منذ عدة أيام. فحص رجال المباحث كاميرات المراقبة بمحيط مكان العثور على الجثة وبمحيط محل سكن الضحية، وأظهرت الكاميرات اصطحاب صبي للطفل حتى اختفى الاثنان عن الأنظار... باقي التفاصيل

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة