اعلان

جريمة في شارع 19 بـ3 طعنات.. حكاية نهاية شاب حاول الصلح بين شقيقته وزوجها

المجني عليه
المجني عليه

ما إن علم 'مصطفى. ح' صاحب الـ32 عاما من عمره، بغضب شقيقته، بعدما تعدى عليها زوجها بالضرب المبرح وتلقيها أبشع الألفاظ، خرج من منزله متجها إلى منزل زوج شقيقته لمعاتبته على ما فعله ولكن لم يدر أنها ستكون الخطوات الأخيرة في حياته، إذ طعنه الأخير بعدة طعنات ليسقط قتيلا.

بعد مرور دقائق من ارتكاب الواقعة، تجمع الأهالي بشارع 19 بمنطقة إمبابة التابع لمحافظة الجيزة، لفض النزاع، بينما رؤوا الدماء تسيل على الأرض، من الشاب مصطفى: 'حد يلحقنا بالاسعاف الواد بيموت، ياجدعان'، قالها 'محمد. ح' أحد أصدقاء المجنى عليه.

'أهل مصر' انتقلت إلى مكان الحادث، لكشف أسباب وقوع الجريمة التي ذاع صيتها بين الناس، ولمناقشة شهود العيان عما حدث.

المجني عليه المجني عليه

في البداية يقول عم 'فوزي ج' الرجل السبعيني، جار المجنى عليه: 'مصطفى كان شاب طيب ومحترم وكل الناس بتحبه في المنطقة يعمل مساعد مدير إنتاج، والكثير أصابهم حالة من الغضب الشديد، بعد ماسمعنا بقتله على زوج شقيقته، لأنه فرحه كمان 20 يوم وكان بيجهز في حفل زفاف، وكل الخلافات اللي بينهم كانت ممكن تتحل، بس المتهم بعد ماقام بقتله يبقى من المعروف إنه كان عازم النية على قتله'.

وتابع: 'شقيقة مصطفى الله يرحمه كانت متزوجة منذ سنة، وبدأت الخلافات بينها وبين زوجها المتهم، بعد الفرح بشهرين، وحاولوا كل المحاولات أن يفضوا النزاع ولكن المتهم كان يرفض في كل مرة'.

ليكمل'أشرف. ع' أحد أصدقاء المجنى عليه: 'مصطفى َكان رايح يعاتبه على ما فعله في شقيقته (زوجة المتهم)، لأنها عادت تبكي وعليها أثار الضرب المبرح، ومنذ أيام رفض تطليقها لعدم إعطائها حقوق الزوجية'.

وتدخل' أحمد ص' في الحديث، بعدما سمع سبب الخلافات التي اندلعت منذ شهور: 'المتهم بعد ماتزوج بشهرين، بدأ الخلافات معهم، والمعروف أنها خلافات أسرية لم يعلم أحد شيئا منها، ولكن الفضيحة، وسب شقيقة مصطفى في الشارع، وتلقينها أبشع الألفاظ بأسرتها، الأمر الذي اضطر مصطفى إلى التحرك، ولم يحمل أي شيئا لا سلاح أبيض ولا شئ، لأن رايح الحل وإنهاء الخلافات'.

المجني عليه المجني عليه

ولفت إلى أن المتهم نزل من أعلى شقته حاملا بين طياته سلاح أبيض (سكين)، لنيته قتل مصطفى، الأمر تطور لمشاجرة، وحاول إخراج السكين، إلا أن مصطفى استطاع أخذها منه: 'فيه ترزي بجوار منزل المتهم أسرع بمقص كان على المنضدة، وطعنه 3 طعنات في صدره'، ليختم حديثه: 'إحنا بنطالب بالقصاص العادل وإعدام المتهم'.

بدابة الواقعة عندما تلقى قسم شرطة إمبابة، بلاغا يفيد مقتل شاب نتيجة الاعتداء عليه بسلاح أبيض، وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة.

تحريات الأجهزة الأمنية بينت أن المجني عليه عاتب طليق شقيقته، وأخاه، لتوجيههما إهانة لشقيقته المطلقة من أحد المتهمين، مما دفعهما للاعتداء عليه بالضرب، وطعنه بسلاح أبيض، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المتهمين، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والفتح (1-1) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | ضغط من الهلال