اعلان

"قتل شقيقته أثناء لهوهما".. استعجال تحريات المباحث في وفاة الرضيعة "جنات"

جثة طفلة- أرشيفية
جثة طفلة- أرشيفية

أمرت نيابة حلوان، اليوم الأربعاء، باستعجال تحريات المباحث النهائية حول ظروف وملابسات واقعة مقتل الطفلة "جنات"، صاحبة الـ 8 أشهر، على يد شقيقها الأكبر ياسين، وذلك بعدما أمرت النيابة في وقت مضى، بإخلاء سبيل الأم بعد توجيه تهمة الإهمال لها، كونها تركتهما بمفردهما دون رعايتها.

تلقى قسم شرطة حلوان، إشارة من المستشفى العام، تفيد استقبالها جثة الطفلة "جنات. ع. ع"، لم تتخط الـ 8 أشهر، وبها كدمات متفرقة بأنحاء جسدها، واشتبه أطباء المستشفى في حالتها الصحية، ووجود شبهة جنائية في وفاتها، قبل أن يتم تحرير محضر بالواقعة.

أسفترت التحريات الأولية أن والدة الطفلين تركتهما وخرجت لشراء متطلبات المنزل، وخلال ذلك أقدم طفلها الأكبر البالغ من العمر 10 سنوات، ويدعى "ياسين"، على قتل شقيقته الرضيعة، أثناء تواجدهما بمفردهما في الشقة، حيث قام بإلقائها من مكان مرتفع بدون قصد جنائي، لتلقى مصرعها في الحال.

نجحت قوة أمنية من رجال المباحث في القبض على أم الطفلة المجني عليها، وأحالتها إلى النيابة العامة بتهمة الإهمال والتسبب غير العمدي في وفاة رضيعتها الصغيرة، عن طريق الإهمال، وعقب انتهاء التحقيقات معها، أصدرت النيابة قرارا المتقدم.

WhatsApp
Telegram