اعلان

الزوجة عمرها 16 سنة والزوج 18.. مفاجآت جديدة في انتحار عروسين بفيصل

انتحار فتاة- صورة أرشيفية
انتحار فتاة- صورة أرشيفية

كشفت تحقيقات أجهزة الأمن، في واقعة انتحار زوجين إثر إلقاء نفسهما من الشقة سكنهما بمنطقة الطوابق بالهرم لهرم، عن مفاجأة صادمة حيث تبين أن الزوج عمره 18 سنة، والزوجة عمرها 16 سنة فقط.

وكشفت تحريات رجال المباحث أن العروسين حديثي الزواج، منذ شهر تحديداً، لكن خلافات زوجية متكررة دفعتها لترك مسكن الزوجية والإقامة لدى أسرتها.

وأشارت التحريات إلى أن الزوجة عادت إلى عش الزوجية أمس السبت، بعد تدخل الأهل، لكن تجدد الخلافات دفعها للانتحار قفزا من الطابق الرابع.

وأضافت التحريات أنه وقعت مشاجرة بين الزوجين في وجود والده الزوج " حماتها"، ألقت على إثرها الزوجة بنفسها من الطابق الرابع، وبعد تأكد الزوج من وفاتها ألقى بنفسه هو الآخر، ليسقط أرضا.

وكشفت التحريات الأولية لرجال مباحث الجيزة فى واقعة انتحار عامل وزوجته بالقفز من نافذة شقتهم بمنطقة الطوابق بفيصل أن الواقعة استغرقت حوالى 5 دقائق.

وأضافت التحريات أن المتوفيين متزوجان منذ فترة قصيرة، وفي الآونة الأخيرة نشبت بينهم خلافات أسرية فقامت الزوجة الشابة بالانتحار اولا وبعدها بدقائق معدودة قفز زوجها خلفها.

وأشارت التحريات أن الأهالى فوجؤا بسقوط المتوفين من الطابق الرابع فابلغوا رجال الشرطة الذين حضروا على الفور.

ومن جانبهم يقوم فريق من رجال المباحث بتفريغ كاميرات المراقبة وسؤال شهود العيان للوقوف على ملابسات الحادث.

تلقت غرفة النجدة بالجيزة بلاغا يفيد بسقوط سيدة وزوجها من نافذة شقتهما بمنطقة فيصل.

وانتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة لإجراء التحريات، وتبين أن ربة منزل ألقت بنفسها من النافذة بسبب خلافات أسرية، وفور اكتشاف الزوج مصرعها، ألقى بنفسه من النافذة ، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الواقعة

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
المنطقة الأزهرية بالإسكندرية تنفي نشوب حريق بمبناها: خارج السور وعقب سيجارة السبب