اعلان

النيابة تستمع لأقوال شهود العيان في واقعة وفاة المتهم بقتل والدته حرقا بالهرم

محكمة الجيزة- أرشيفية
محكمة الجيزة- أرشيفية

تستمع النيابة العامة بجنوب الجيزة، اليوم الأربعاء، لأقوال شهود عيان من المحتجزين وأفراد الأمن، في واقعة وفاة المتهم بقتل والدته بمنطقة الهرم، بعد تعرضه لهبوط حاد في الدورة الدموية، وكانت النيابة كلفت رجال المباحث بسرعة إجراء التحريات حول وفاته.

وكشفت التحريات أن المتهم شعر بحالة إعياء في محبسه بحجز قسم شرطة الهرم منذ يومين، وتم نقله إلى المستشفى، إلا أن حالته الصحية تدهورت وفارق الحياة بالمستشفى، نتيجة إصابته بهبوط حاد في الدورة الدموية.

كان المتهم محبوس في واقعة اتهامه بقتل والدته حرقا بزيت مغلي في أكتوبر الماضي؛ واعترف عقب القبض عليه، أنه يقيم وزوجته بصحبة والدته، إلا أن زوجته تركت المسكن بسبب خلافات أسرية، وساءت حالته النفسية، عقب تركه عمله.

وأضاف أن والدته كانت تقسو عليه منذ الصغر، وتسيء معاملته، وعقب فصله من عمله كانت تعايره لكونه عاطلا وبلا وظيفة، كما أنها كانت تضايقه بمعايرته لكونه لا ينجب، وانفصال زوجته الأولى عنه لعدم الإنجاب.

وأشار إلى سوء معاملة والدته له، ما أدى إلى انهيار حالته النفسية، ودفعه للاعتداء عليها بالضرب، وتكرر اعتداؤه عليها حتى وصل إلى ضربها في الشارع، وقال المتهم إنه كان يهددها بالقتل إذا استمرت في معايرته، إلا أنها لم تتوقف عن سوء معاملته، ويوم الحادث اعتدى عليها بالضرب بيديه وقدميه، حتى فارقت الحياة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة