اعلان

"رسالة عاطفية وتحويلات بنكية ومليون إعجاب".. مشوار هدير الهادي مع فيديوهات "التيك توك"

هدير الهادي فتاة التيك توك
هدير الهادي فتاة التيك توك

تواصل محكمة جنح مستأنف القاهرة الاقتصادية، اليوم الخميس، نظر الاستئناف المقدم من فتاة "التيك توك" هدير الهادي، على الحكم الصادر بحبسها سنتين وتغريمها 100 ألف جنيه، على خلفية اتهامها ببث وإذاعة فيديوهات خادشة للحياء، والتحريض على الفسق والفجور، والاعتداء على قيم المجتمع.

قضت المحكمة الاقتصادية في وقت مضى بحبس فتاة "التيك توك" هدير الهادي، سنتين وتغريمها 100 ألف جنيه، لإدانتها بالاعتداء على قيم المجتمع ومخالفة الآداب العامة بنشر فيديوهات تخدش الحياء العام، وتحتوي على مواد إباحية، وتقدمت المتهمة باستئناف على الحكم الصادر ضدها.

رسالة عاطفية

وتبين من فحص هاتف المتهمة هدير الهادي، فتاة "التيك توك"، أن تطبيق "واتسآب" الخاص بها يحتوي على رسالة مفادها علاقة عاطفية بينهما، ورسائل مع أحد الأشخاص يدعى الشيخ "عبد الله"، مقيم بالكويت، واتفقا على قيامه بإرسال أحد المحامين الخاصين به لمقابلتها في ميدان الحصري، وإعطائها مبلغ 24 ألف جنيه لتسديد مديونيتها.

ماذا وجدت الداخلية في هاتف هدير الهادي؟

وذكرت التحقيقات أنه لم يتمكن الفحص الفني من الوصول إلى محادثات عبر التطبيق المشار إليه مفادها الإتفاق على إقامة علاقات جنسية مع آخرين بمقابل مادي، وبالدخول على الصور والفيديوهات الموجودة بالجهاز تبين وجود 2 فيديو لفتاة، يحوي مشاهد خارجة، وبالدخول على الملف المسمى انستجرام الموجود بالهاتف تبين وجود العديد من الصور لإحدى الفتيات وهى ترتدي ملابس البحر.

وبفحص تطبيق "تيك توك" على هاتف هدير الهادي، تبين وجود حساب له عدد 748100 متابع، وعدد 1.4 مليون إعجاب وتم نشر مجموعة من الفيديوهات لإحدى الفتيات وهى تقوم بالغناء والرقص على بعض الأغاني، ولم يتمكن من دخول تطبيق "سناب شات"، لأن الموقع يرسل كود سري على رقم هاتف غير مبين كامل أرقامه.

كما أنه بفحص تطبيق "يوتيوب" تبين وجود قناة لها عدد 12300 مشترك، منشأة بتاريخ 26 يونية 2018، وحققت 481077 مشاهدة، وتبين نشر عديد من الفيويدهات لإحدى الفتيات وهى تغني وترقص على بعض الأغاني.

كشفت التحقيقات بأن المتهمة أنشأت حسابًا على تطبيق تيك توك، يحوي على العديد من المقاطع الخادشة للحياء ووصل عدد المتابعين إلى 745 ألف متابع، وحصلت على 1.4 مليون إعجاب.

وأشارت تحريات مباحث الآداب، إلى أن هدير الهادي غير مستقرة بمحل إقامتها ودأبت على التنقل بين عدد من الشقق المفروشة، خشية ملاحقتها، خاصة بعد قيامها ببث عدد من المواطنين فيديوهات عبر مواقع التواصل الاجتماعي تنتقد سلوكها المنحرف وسط مطالبات بالقبض عليها.

مأمورية امنية، أشرف عليها مدير مباحث الآداب، نجحت في القبض على هدير الهادي، 23 عاماً، في شقة بمنطقة حدائق أكتوبر، تبين أنها استأجرتها قبل شهر منضبطها ، ووجهت لها النيابة تهمة صناعة فيديوهات مخلة على تطبيق "التيك توك"، والتحريض على الفسق والفجور وممارسة أعمال منافية للآداب العامة وتسئ لقيم الأسرة المصرية، والأعراف والقوانين.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد (2-2) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جوووووووووووووووووول التعادل