اعلان

تجديد حبس عاطل هتك عرض طفلة داخل مجمع تعليمي إسلامي بروض الفرج

اغتصاب
اغتصاب

جدد قاضي المعارضات بمحكمة جنح الخانكة، اليوم الأربعاء، حبس عاطل 15 يومًا على ذمة التحقيقات؛ لاتهامه بالتحرش بفتاة في منطقة روض الفرج.

وشملت أوراق قرار الإحالة في القضية المقيدة برقم 5375 لسنة 2019، جنايات قسم روض الفرج، هتك المتهم «إ.ب» عرض المجني عليها الطفلة «م. ب»، بغير قوة أو تهديد بأن حسر عنها ملابسها ولباسها الداخلي كاشفا عورتها، وتحسس عوراتها حتى أشبع رغباته منتهكًا براءتها.

وكشف أمر الحالة، اتهام الفتاة للمتهم بالتحرش بها لفظيًا وجسديًا، وبإجراء التحريات تبين صحة الواقعة، وكانت البداية الواقعة عندما ورد بلاغ لقسم شرطة الخصوص من فتاة تتهم شخصا بالتحرش بها لفظيًا وجسديًا، بالقرب من قاعة مهجورة ملحقة بالطابق الأرضي لمجمع الرحمة الإسلامي واحتال عليها بهرة حتى استدرجها إلى داخل تلك القاعة متخذا إياها وكرأ لجريمته.

وأسندت المحكمة في الحيثيات إلى المتهم أنه قام بإلهائها بالبحث عن قطة بحيز ضيق يتيح له الالتصاق بها من الخلف يقع بين خزانة للأحذية قائمة بجانب أحد جدران القاعة، بينما جلس هو خلف المجني عليه قائما على ركبتيه محاولا حصر بنطالها حتى انحسر جزء منه فباعد بين ساقيها، مستغلا انشغالها بالبحث بنظر عن تلك الهرة وهتك عرضها.

وبإجراء التحريات اللازمة وإعداد الأكمنة، تم تحديد المتهم وضبطه، وأقر بارتكاب الواقعة، وحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمير القلوب.. لماذا تم رفع اسم أبو تريكة من قوائم الإرهاب؟