اعلان

قرار جديد من النيابة في واقعة حرق سيارة اليوتيوبر أحمد حسن

سبب حبس اليوتيوبر أحمد حسن وزينب
سبب حبس اليوتيوبر أحمد حسن وزينب

استعجلت نيابة البساتين تقرير الأدلة الجنائية حول واقعة احتراق سيارة اليوتيوبر أحمد حسن بطريق دائري المعادي وتفحمها بالكامل، والذي وقع في الساعات الأولى من صباح الإثنين الماضي.

كما استعجلت النيابة تحريات الجهات الأمنية حول الواقعة، وكذلك مد النيابة بفيديوهات الكاميرات الموضوعة في الطرق والتي صورت الواقعة منذ بدايتها، وذلك للوقوف على تفاصيل الواقعة وحقيقتها الكاملة، وما إذا كان هناك تعمد أو شبهة جنائية وراء الواقعة من عدمه.

كما تجري النيابة تحقيقاتها وطلبت الفيديوهات الخاصة بكاميرات المراقبة، للتأكد من حقيقة ما إذا كان "أحمد حسن" تعمد إشعال النار في سيارته على طريقة يوتيوبر روسي فعل ذلك منذ شهرين، من عدمه.

وكانت نيابة البساتين استمعت أول أمس الإثنين، إلى أقوال اليوتيوبر أحمد حسن في واقعة احتراق سيارته بطريق دائري المعادي، والذي قال في تحقيقات النيابة العامة أنه قام بشراء سيارته ماركة "مرسيدس" موديل 2020 منذ نحو أشهر، وأنه قام بالتأمين عليها بالكامل.

وتابع أنه فوجي أثناء سيره على الطريق الدائري بالمعادي بأحد الأشخاص يلوح له ويشير على خلفيه السيارة، ليكتشف وجود دخان كثيف يخرج منها، وما أن تنحى بجانب الطريق ليتفحص سيارته حتى فوجئ بزيادة الدخان بشكل كثيف، فأخذ نجلته وزوجته وأبعدهما عن السيارة، ليفاجأ بإشتعال السيارة وتفحمها.

وخلال تحقيقات النيابة نفى أحمد حسن أن يكون وراء احتراق السيارة أي شبهة جنائية من قبل أي أحد، كما برر تصوير إحتراق سيارته لكي يثبت الواقعة عندما يحتج بها أمام شركة التأمين.

كما نفى اليوتيوبر "أحمد حسن" بشكل قاطع أن يكون هو من دبر واقعة إشعال الحريق في سيارته على طريقة اليوتيوبر الروسي "ميخائيل ليتفين"، والذي أشعل سيارته قبل شهرين وكانت ماركة "مرسيدس" أيضا، وصور الأخير عمليه إحتراق سيارته وأذاعها على موقع "يوتيوب"، وعقب على الأمر قائلا، "لست مجنون علشان أولع في عربيتي وفيها بنتي وزوجتي".

WhatsApp
Telegram