اعلان

"ربع دستة أشرار".. ربتي منزل ومالك محل يقتلون سيدة أقرضتهم المال ويلقونها في مجرى مائي

مقتل مواطنة بالمنوفية
مقتل مواطنة بالمنوفية

كشفت أجهزة الأمن ملابسات واقعة مقتل مواطنة بالمنوفية وضبط مرتكبي الواقعة عقب إلقاء جثتها بالمجرى المائي بإحدى مراكز بالمنوفية.

تلقى مركز شرطة بركة السبع بمديرية أمن المنوفية، بلاغا بالعثور على جثة لسيدة مجهولة وبها جروح متفرقة بالجسم بمياه أحد المجاري المائية بدائرة المركز.

تم تشكيل فريق بحث مُشكل برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن المنوفية، توصلت جهوده إلى تحديد شخصية المجني عليها "ربة منزل - مُقيمة بدائرة المركز" وأن وراء ارتكاب الواقعة ثلاثة أشخاص "ربتي منزل "شقيقتين"، مالك محل "لهم معلومات جنائية"، مقيمين بدائرة المركز.

عقب تقنين الإجراءات، تم استهدافهم وضبطهم وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة وأقرتا ربتي المنزل أنه نظراً لسابقة إقتراضهما مبلغ مالي من المجني عليها وتوقيعهما على إيصالات أمانة بذلك المبلغ، ولتأخرهما عن السداد قامت المجني عليها بتحريك دعاوى قضائية ضدهما صدرت فيها أحكام بالحبس ضدهما وقيام كريمة إحدى المتهمتين ربة منزل - مُقيمة بمحافظة الجيزة بالتوقيع على إيصال أمانة أخر للمجني عليها مقابل تنازلها عن تلك القضايا.

وفي ذلك إتفقتا على التخلص من المجني عليها بقتلها، حيث قامتا بالإتفاق مع المتهم الثالث على استدراج المجني عليها إلى "محل العثور" بزعم سداد مبلغ الدين ولدى وصولها عاجلها المتهم بالتعدي عليها بسلاح أبيض "سكين" فأحدث إصابتها التي أودت بحياتها، واستولوا منها على إيصال الأمانة - هاتفها المحمول وتخلصوا من جثتها بإلقائها بالمجرى المائي، وتم بإرشاد المتهمين ضبط الهاتف المحمول - إيصال الأمانة "المُستولى عليهما" – السلاح الأبيض المستخدم في ارتكاب الواقعة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
ملخص وأهداف مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس (0-2) في الدوري الإنجليزي