اعلان

حبس عاطلين بتهمة سرقة تاكسي بالإكراه في بدر

صوره ارشيفية
صوره ارشيفية
كتب : اهل مصر

قررت نيابة بدر، اليوم الثلاثاء، حبس عاطلين 4 أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة سرقة تاكسي بالإكراه من صاحبة بمدينة بدر، كما طلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة.

كانت البداية، عندما تلقى اللواء نبيل سليم، مدير مباحث العاصمة، إخطارًا من المقدم محمد عبد المنعم، رئيس مباحث بدر بورود معلومات من أحد تجار الخردة مفادها قيام شخصين بعرض سيارة ماركة هيونداي فيرنا "تاكسي" أبيض × أحمر اللون متواجدة بأحد الشوارع الجانبية بالمجاورة الثالثة ـ دائرة القسم للبيع بأقل من سعر مثيلاتها بالأسواق.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات، تبين أن السيارة ماركة هيونداي فيرنا "تاكسي" أبيض × أحمر اللون موديل 2014م وبالكشف الفني على السيارة، تبين أنها مبلغ بسرقتها في المحضر جنح العاشر من رمضان ثان / شرقية من ٥ ايام كرهاً عن قائدها م غ ، 24 سنة، سائق ومقيم العاشر من رمضان أول / شرقية.

وبإعداد الأكمنة اللازمة بمكان تواجد السيارة تمكنت قوة أمنية، من مباحث القسم من ضبط كلا من "م.ع"، 18 سنة، عاطل ومقيم صان الحجر / شرقية، و"ع.م"، 18 سنة، عاطل ومقيم بذات العنوان حال حضورهما لاستقلال السيارة ، وبحوزتهما سلاحين " كتر ، سنجة ".

مواجهتهما بالمعلومات والتحريات وما أسفر عنه الضبط اعترفا بقيامهما بسرقة السيارة كرهاً عن قائدها تحت تهديد الأسلحة البيضاء المضبوطة بحوزتهما وإلقاء مسحوق الشطة على وجهه وأقر الأول بقيامهما باستقلال السيارة صحبة قائدها من منطقة الحي الأردني ـ العاشر من رمضان ثان / شرقية بدعوى توصيلهما للمجارة 29 ـ العاشر من رمضان ثان / شرقية وعقب وصولهم قاموا بالاستيلاء على السيارة.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: إسرائيل المسؤولة عن غلق معبر رفح مع قطاع غزة