اعلان

حكاية أشرف و"السهرات الحمراء" مع "ساقطات التجمع" تقوده لقفص الجنايات

صورة - أرشيفية
صورة - أرشيفية

دبت الخلافات بينهما لأسباب تافهة، فلم تتخيل "هناء" أن تتحول حياتها إلى جحيم بين عشية وضحاها، فجأة اكتشفت خيانة زوجها لها وسهراته المتعددة خارج المنزل لأوقات متأخرة، عاتبته كثيرا لوضع حد لتلك السهرات والمراسلات التي اكتشفتها على هاتفه بينه وبين بعض السيدات، غير أنه لم يكترث بعتابها الرقيق، واستمر في طريق الوحل والشيطان.

قررت "هناء" أن تضع حدا لتصرفات زوجها اشتكت لأسرتها التي أقنعتها بضرورة إقامة دعوى طلاق ضده، فحكمت لها المحكمة بتطليقها للضرر، إزاء ما قدمته الزوجة إليها من مراسلات تثبت ممارسات زوجها غير السوية.

تفاقمت الخلافات بين هناء وطليقها "أشرف"، ووصلت شكواها إلى قسم شرطة القاهرة الجديدة، بعد حصولها على حكم الطلاق، حيث أكدت في بلاغها أنها تلقت تهديدات عديدة من زوجها لتتنازل عن قضية الطلاق وبعد إتمام الطلاق، تفاجأت بحضوره وبحوزته عصا خشبية، وتعدى عليها بالضرب المبرح محاولا قتلها، لم يكتف بذلك بل استولى على كل أموالها ومصوغاتها التي قدرت بحوالي 85 ألف جنيه وفر هاربا.

فتحت نيابة القاهرة الجديدة، تحقيقات في الواقعة، وأمرت بسرعة ضبطه وإحضاره على ذمة التحقيقات، حتى ألقى القبض عليه، لتأمر النيابة بحبسه على ذمة التحقيقات.

ومؤخرا قررت النيابة العامة إحالة المتهم إلى محكمة الجنايات، على خلفية الإتهامات الموجهة إليه، بالشروع في قتل المجني عليها طليقته، وسرقة مصوغاتها الذهبية.

وأوضح قرار إحالة الزوج المتهم إلى محكمة الجنايات، أنه قام بالشروع في قتل طليقته "هناء.ع"، وتمكن من سرقة مصوغاتها الذهبية وأموالها التي تقدر بـ 85 ألف جنيه، في الوقت الذي أقرت فيه المجني عليها "هناء.ع" في أقوالها أمام النيابة إنها حصلت على الطلاق بحكم من محكمة الأسرة بالقاهرة الجديدة، ومنذ ذلك الوقت تفاقمت الخلافات بينهما.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج