اعلان

أجهزة الأمن تكشف غموض سرقة 2 مليون جنيه بالمعصرة

أرشيفية
أرشيفية
كتب : حسن سمير

كشفت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، غموض سرقة مبلغ مالي 2 مليون جنيه، من مندوب مبيعات أثناء استقلاله أتوبيس سياحي متجها لبلدته بمركز جرجا.

ترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقت وحدة مباحث قسم شرطة المعصرة، بعد منتصف ليلة أمس، بلاغا من غرفة عمليات النجدة بسرقة مبلغ مالي 2 مليون جنيه من مندوب مبيعات على طريق أوتوستراد المعادى حلوان من مندوب مبيعات سوهاجى أثناء استقلاله أتوبيس سياحي متجها لبلدته بمركز جرجا.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات، تبين أن وراء ارتكاب الواقعة "محمد ر ع "في العقد الخامس من عمره سائق الأتوبيس، بمساعدة صديقه "محمد ح ق" المقيمان في منطقة كفر الجبل بمنطقة الهرم عن طريق مغافلة المجني عليه أثناء تواجده داخل الأتوبيس، وباستكمال التحريات واستخدام التقنيات الحديثة تبين عدم صحة ما أقره المجني عليه سابقا.

وأشارت التحريات إلى قيام المبلغ بافتعال ستار غير حقيقي، وقيامه بالاتجار بالعملة بطريق غير مشروع، حيث تربطة علاقة مع أحد الأشخاص يدعى (الخواجة فلي) بدولة الكويت يقوم بإرسال مبالغ مالية له، بغرض توصيلهم لأشخاص بمحافظة سوهاج دون تحويلات بنكية بقصد التهرب من دفع الرسوم المالية المستحقة للدولة.

بفحص هاتفه المحمول، تبين قيامه باستقبال رسائل من أرقام دولية مذكور بها المبالغ المالية المحولة من طرف أشخاص غير معلومين، وكشفت أنه اعتاد استقلال الأتوبيس السياحي متجها لمحافظة سوهاج، ويقوم بدس حقيبته وسط الحقائب، حتى لا يفتضح أمره أو يشك فيه أحد.

وبمواجهته اعترف بأنه يتلقي المبالغ ويوزعها مقابل مبلغ مالي يتحصل عليه، وحرر المحضر بالواقعة وباشرت النيابة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram