اعلان

الداخلية: 12003 قضايا سرقة تيار كهربي خلال 24 ساعة

وزارة الداخلية
وزارة الداخلية

قامت الإدارات العامة التابعة لقطاع الأمن الاقتصادي بوزارة الداخلية، بتكثيف الحملات الأمنية بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية خلال الـ24 ساعة الماضية.

وأسفرت جهود الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات، عن ضبط كافة المخالفات والظواهر السلبية التي تؤثر على مرفق مترو الأنفاق، أو محطات السكك الحديدية، وداخل القطارات، كما تم ضبط 3030 قضية متنوعة في مجال مكافحة الجرائم والظواهر الاجتماعية السلبية.

وتمكنت الإدارة العامة لشرطة الكهرباء من ضبط 12003 قضايا سرقة تيار كهربائي، ومخالفات شروط التعاقد.

وأسفرت جهود الإدارة العامة لمباحث المصنفات وحماية حقوق الملكية الفكرية، عن ضبط 57 قضية (مصنفات سمعية وسمعية بصرية - مطبوعات).

وقامت الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة الداخلية بضبط (1229) قضية تموينية متنوعة (غش غذائي، لحوم ومصنعاتها، دقيق وأقماح، ثروة حيوانية، مواد بترولية، سجائر).

وتمكنت الإدارة العامة لمباحث الضرائب والرسوم، من ضبط (167) قضية في مجال "الضرائب العامة، الضرائب على المبيعات، مخالفات الجمارك، حماية الأموال، الضرائب العقارية والملاهي، تحري مدين لمصلحة الضرائب".

كما أسفرت جهود الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة في مجال مكافحة جرائم الأموال العامة، عن مواجهة كافة أشكال الفساد المالي والإداري، والجرائم التي تؤثر سلبا على المناخ الاستثماري في البلاد.

WhatsApp
Telegram