اعلان

وفاة سيدة فى حريق ضخم داخل فيلا بالهرم

حريق - أرشيفية
حريق - أرشيفية

تمكنت قوات الحماية المدنية بالجيزة من إخماد حريق ضخم داخل فيلا بمنطقة الهرم وتبين وفاة سيدة بداخلها.

وكشفت المعاينة الأولية لموقع حريق فيلا مستشار بشارع أبو الهول، بمنطقة الهرم غرب الجيزة، أن الفيلا مقسمة إلى عدة شقق، وإندلعت النيران داخل شقة في الطابق الثاني، مكونة من 3 غرف وصالة.

وأشارت المعاينة أن الحريق أسفر عن مصرع قاطنة الشقة، عمرها "75 سنة"، اختناقا بالأدخنة الكثيفة، حال تواجدها داخل دورة مياة الشقة.

كان إندلع حريق هائل داخل فيلا مستشار، بشارع أبو الهول، بحي الهرم، غربي محافظة الجيزة، وتمكنت قوات الحماية المدنية بالجيزة من السيطرة على الحريق وأخطر اللواء رجب عبد العال مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة.

وتلقى العميد محمد نبيل مأمور قسم شرطة الهرم، بلاغاً من إدارة شرطة النجدة بإندلاع حريق هائل، داخل فيلا بشارع أبو الهول، غرب المحافظة.

ودفع اللواء هشام صادق مدير الإدارة العامة للحماية المدنية بالجيزة، بقوات الدفاع المدني مدعومين بـ 5 سيارات إطفاء، وفرضت القوات كردونا أمنيا بمحيط الحريق، لمنع تمدد النيران إلى باقي المجاورات.

وكشفت المعاينة الأولية عن نشوب الحريق داخل شقة 3 غرف وصالة داخل الفيلا المشار إليها، وحاصرت القوات ألسنة اللهب وتمكنت من السيطرة على الحريق، وأخطر مدير أمن الجيزة والعرض على النيابة العامة لتولى التحقيق.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
أبو الغيط: بعض الدول الغربية قدمت الغطاء لما تفعله إسرائيل في غـزة.. والآن لا تسمع لهم