اعلان

زوّجتها ثري عربي مقابل ألف جنيه.. "سميرة" باعت لحم شقيقتها في الهرم

زواج القاصرات- تعبيرية
زواج القاصرات- تعبيرية

انعدمت الرحمة بداخلها، واستغلت وفاة والدتها، وبدلا من احتواء شقيقتها الصغرى، راحت تبحث عن وسيلة شيطانية لجلب المال بشتى الطرق، عرضتها على ثري عربي، فوافق على الزواج منها، وتقاضت منه نظير ذلك مبلغ 3 آلاف جنيه، حتى مرت ثلاثة أيام على الزيجة ليعلن الثري العربي تطليقها وعودته إلى بلاده مجددا، حتى تبين من التحريات السرية التي أجراها رجال البحث الجنائي بقطاع أمن الجيزة، أن المتهمة "سميرة.م" ضمن تشكيل عصابي لزواج القاصرات، وأنها على صلة بشريك لها في ذات الجريمة التي تحاربها مختلف الأجهزة الأمنية.

قضت محكمة جنايات الجيزة، برئاسة المستشار محمد أحمد الجندي وعضوية المستشارين بشير عبد العال ومحمد أحمد صبري، اليوم الأحد، بالسجن المشدد 6 سنوات وغرامة 200 ألف جنيه لاثنين من المتهمين، لإدانتهما بالاتجار بالبشر بمنطقة الهرم.

تبين من التحقيقات التي أجرتها النيابة العامة في القضية قيام المتهم الثاني بالاتجار في البشر، بعرض عدد من القاصرات على راغبي المتعة مقابل مبلغ مالي يتم الإتفاق عليه سلفا، فيما أكدت التحريات الأمنية قيام المتهمة الأولى بعرض شقيقتها الصغرى للبيع لشخص عربي، والزواج منها لمدة 3 أيام مقابل 100 ألف جنيه، لتأمر النيابة بإحالتهما إلى محكمة الجنايات.

كشف أمر الإحالة تعامل المتهمين بالبيع في شقيقة المتهمة الأولى تبلغ 15 عاما، حيث قاموا بعرضها للبيع على أحد مواقع شبكة "الإنترنت" من أجل الحصول على مبالغ مالية نظير ذلك، مستغلين صغر سنها وحاجتها الشديدة للمال، كما تبين أن المتهم الثاني أنشأ صفحات على مواقع التواصل الاجتماعى لتسهيل ارتكاب الجريمة.

وافق النائب العام على إحالة تشكيل عصابي مكون من 4 متهمين، بينهم ممرض، إلى محكمة الجنايات، لاتهامهم بالاتجار بالأطفال، عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، وذلك عقب انتهاء التحقيقات التي اظهرت أن المتهمين ارتكبوا جريمة الاتجار في البشر وذلك بأن عرضوا المجني عليها "سما. ح" للبيع، استغلالا لضعفها ووهن جسدها، ونفاذا لذلك فقد أبدت والدتها رغبتها في بيع رضيعتها البالغة من العمر بضعة أيام نظير مبلغ مالي، تسد به حاجتها فساعدها المتهم الثاني وعرض المجني عليها على العاقرات راغبي الشراء بمساعدة المتهمين الثالث والرابع.

تضمنت التحقيقات شهادة وكيل مكافحة الهجرة غير الشرعية بورود اتصال هاتفي من أحد مصادره السريين يفيد عرض أحد الأشخاص طفل للبيع فكلف مصدره السري بإخطار ذلك الشخص بوجود مشتري، فكلف الشاهد الثاني بالاتصال بالبائع فأخبره بتواجده بأحد الكافيهات بمنطقة عابدين، بحوزته الطفلة وطلب منه 70 ألف جنيه مقابل بيعها.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة تشيلسي ضد وست هام في الدوري الإنجليزي اليوم (لحظة بلحظة) | التشكيل