اعلان

استئناف أحمد بسام زكي على حبسه في "تهديد الفتيات".. اليوم

أحمد بسام زكي
أحمد بسام زكي

تنظر محكمة جنح مستأنف القاهرة الاقتصادية، استئناف المتهم أحمد بسام زكي، على الحكم الصادر بحبسه 3 سنوات مع الشغل، لإدانته بهتك عرض 3 فتيات، في القضية المتهم فيها بسوء استخدام وسائل التواصل الاجتماعي لتهديد الفتيات المجني عليهن، بقصد الحصول على منفعة جنسية، وتعمد مضايقتهن.

قضت المحكمة الاقتصادية في 29 ديسمبر الماضي، بحبس أحمد بسام زكي، 3 سنوات مع الشغل؛ لإدانته بالتحرش بأربع فتيات في واقعتين مختلفين عن طريق سوء استخدام أجهزة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

واستشهدت المحكمة بأقوال الضابط مجري التحريات، والذي أكد في أقواله أمام النيابة العامة وجود علاقة عائلية بين والدة المتهم ووالدة المجني عليها، حيث تقوم والدة المتهم برعاية ومساعدة والدة المجني عليها المريضة، وقد استغل المتهم تلك العلاقة وقام بالتحرش الجنسي بالمجني عليها عبر تطبيق الواتس آب، بإرسال صور جنسية لها طالبا منها ممارسة الجنس إلا أنها رفضت ذلك رفضا تاما.

وذكرت المحكمة فى حيثيات حكمها أن أدلة القضية جاءت كوحدة مترابطة متماسكة ينتهي بها المطاف إلى بث الاطمئنان فى وجدان وعقيدة المحكمة بارتكاب المتهم مانسب إليه من جرم وادانتهم عنه، وأنها اطمئنت من أدلة الثبوت التي كونت عقيدتها فى استخلاص الصورة الحقيقة للواقعة على نحو يدين المتهم بما نسب إليه من جرائم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً