اعلان

"فتاة المترو" تتعرف على المتهم بالتحرش بها.. والنيابة تحبسه 4 أيام

التحرش بفتاة داخل المترو- صورة أرشيفية
التحرش بفتاة داخل المترو- صورة أرشيفية

قررت نيابة النزهة، اليوم الإثنين، حبس المتهم بالتحرش بـ"فتاة المترو" 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجرى معه، وخلال المواجهة القانونية التي أجرتها النيابة بين المتهم والفتاة المجني عليها، تعرفت الأخيرة عليه، لتأمر النيابة بحبسه احتياطيا.

خلال جلسة التحقيق، قدم المتهم شهادة طبية تفيد بمرضه النفسي، نافيًا تحرشه بالمجني عليه، مشيرا إلى أنه كان يقوم بتصليح ملابسه.

فيما واجهت النيابة المتهم بفيديو قدمته المجني عليه، فأقر بأنه من يظهر فيه لكنه لم يتحرش بها، واستمعت النيابة لأقوال الفتاة التي تعرضت للتحرش من أحد الأشخاص في مترو الأنفاق، وسلّمت المجني عليه النيابة فيديو يظهر فيه المتهم أثناء التحرش بها.

ووثّقت فتاة جريمة التحرش بها بالفيديو داخل عربة السيدات في محطة قباء بالخط الثالث في مترو الأنفاق "العتبة - عدلي منصور"، وأظهر الفيديو البالغ مدته 37 ثانية الشاب بشكل تام، وأن الفتاة نجحت في تصويره وقت الجريمة وهو لم ينتبه لها وكان مشغولا في مراقبة الشابين الجالسين في نهاية العربة، وأن الفتاة صورت الفيديو بعدما اتصلت بخطيبها وأخبرته عن تصرف الشاب المشين ونبهها إلى ضرورة تصويره بالفيديو حتى توثق جريمته.

فوجئت المجني عليها بشاب يجلس على المقعد المقابل لها داخل عربة المترو وأصدر فعلا مشنيا، وقت وجودها بمفردها بينما كان يجلس في نهاية العربة شابان آخران لم ينتبها لتصرفات المتهم بالتحرش.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً