اعلان

شاهد عيان يكشف تفاصيل حريق المرج ووفاة الأطفال الثلاثة

حريق شقة- أرشيفية
حريق شقة- أرشيفية

تحفظ رجال مباحث القاهرة على والدة الأطفال الثلاثة المتوفين فى حريق شقة بأحد العقارات السكنية بمنطقة المرج، ويستجوب رجال المباحث السيدة للوقوف على ملابسات الحادث وأسبابه وسبب تركهم بمفردهم داخل الشقة.

وقال شاهد عيان لـ"أهل مصر"، إن الحريق وقع فى عقار بالقرب من كوبرى عين شمس الجديد، وفوجئوا بالنيران تشتعل فى الشقة بالطابق الرابع وعندما صعدوا لإخمادها وجدوا الباب مغلقا.

وأضاف الشاهد، أن الشقة تقطن بها سيدة وأطفالها الثلاثة وأعمارهم تتراوح ما بين عامين إلى 8 سنوات، وكانت تعمل للإنفاق عليهم.

وتابع الشاهد، أن قوات الأمن والحماية المدنية حضرت بعد نشوب الحريق بوقت قصير وكسروا الباب للدخول لإنقاذ الأطفال بعدما حاصرتهم النيران وعندما دلخوا عثروا على جثة أحد الأطفال محترقة وقاموا بنقل الطفلين الآخرين للمستشفى ولكنهم توفيا لاحقا.

وأشار الشاهد إلى أن والدة الأطفال سيدة حسنة السمعة ولم تكن موجودة وقت الحادث، ويبدوا أنها نزلت لقضاء بعض الاحتياجات أو العمل للإنفاق على أولادها، مشيرا إلى أنها حضرت فى نهاية الحريق وانهارت تماما.

وتلقى اللواء أشرف الجندى مدير أمن القاهرة، إخطارا، من اللواء إنتصار منصور مدير الحماية المدنية بالقاهرة مفادة تلقى غرفة عمليات الحماية المدنية، بلاغا بنشوب حريق بأحد العقارات السكنية بالقرب من كوبرى عين شمس الجديد بمنطقة المرج، وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية وتم الدفع بـ 3 سيارات إطفاء وسلم هيدروليكى، ونجح رجال الإطفاء في الدخول للشقة واستخراج جثة طفل وإنقاذ شقيقيه من وسط النيران مصابين بإصابات خطيرة، إلا أنهما توفيا في المستشفى، وتم محاصرة النيران وإخمادها قبل انتقالها لباقى المجاورات.

ودلت تحريات رجال مباحث المرج، أن والدة الأطفال الثلاثة تركتهم داخل الشقة وأغلقت الباب ونزلت لشراء بعض المتطلبات وحدث الحريق ونظرا لصغر سنهم لم يستطيعوا الاستغاثة وتم التحفظ على والدة الأطفال.

وأمر اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة، بتحرير المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج