اعلان

كلب يتسبب في اختطاف سيدة ووالدتها بالهرم.. والشرطة تحررهم في أقل من 5 ساعات

خطف- صورة أرشيفية
خطف- صورة أرشيفية

روت" أم. أحمد"، تفاصيل واقعة تعرضها لاختطاف مع والدتها، على يد مسجل خطر، بعدما قامت شقيقتها وزوجها بسرقة كلب غالي الثمن من داخل المزرعة التي يعمل بها، قائلةً:"إنها تفاجآت بالمتهم أمام المنزل وقام بالاعتداء عليها هي ووالدتها بألفاظ سيئ، متسائلاً عن شقيقتها وزوجها، فأجابته بعدم علمها، لكونها تعيش مع والدتها ووالدها.

وأضافت المجني عليها لـ "أهل مصر"، أن المتهم قام بالتعدي عليّ بالسبّ والألفاظ الخارجة، أنا وعائلتي"، وعقب المشادة الكلامية التي حدثت، أدعى المتهم، أنه مسجل ويجد علية مراقبة من قبل الشرطة وأنه تخلف عن الموعد المحدد له، فطلب منا الحضور معه لإعلانهم عن سبب التخلف عن ميعاد المراقبة علية.

وأكملت": وتحت التهديد والوعيد قمنا بالذهاب معه أنا ووالدتي خوفاً منه، ومنعاً لحدوث اعتداء علينا، وأثناء ذهابنا معه في الطريق أخبرنا أنه سيذهب إلى منزله ، لإرفاق أوراق مرض والدته معه إلى القسم وإخبارهم أن والدته كانت مريضة في المستشفى، ما جعله يتأخر على موعد الحضور، فذهبنا معه أنا ووالدتي المسنة، وأثناء وقوفنا أمام منزله أخبرنا أن والدته تريد رؤيتنا، وعقب دخولنا قام بغلق الباب علينا وحبس نفسه معنا، وقام بنزع ملابسه محاولا الاعتداء علينا أنا و والدتي المسنة".

وأردفت: "وأثناء فترة الحبس داخل شقته كنت أحاول تهدئته حتى يتوصل إلينا رجال الشرطة لإنقاذنا من يده، لأنه شخص يتعاطى المواد المخدرات، وقام بتقطيع جسده بسبب تعاطيه المخدرات أمامنا، وبعد 5 ساعات من الاختطاف حضر رجال الشرطة وتم تحريرنا من يده، وبعدما عاد زوجي من العمل أخبر أطفالي بما حدث وأن هاتفي كان مغلق من تلك اللحظة، فاتجه زوجي إلى قسم شرطة الهرم، وحرر محضر وبفحص المسجلين وصورهم تعرفت إحدى أبنائي على الشخص الذي تشاجر معي ووالدتي، وعلى الفور تم اصطحاب القوة إلى منزله ومداهمته وتحريري ووالدتي وعدنا إلى المنزل، واقتادوه إلى ديوان القسم".

WhatsApp
Telegram