اعلان

والدة أول شهيد سقط في فض رابعة تروي تفاصيل اللحظات الأخيرة بحياته.. وماذا قال لشقيقه قبل المأمورية بدقائق؟

والدة أول شهيد سقط في فض رابعة
والدة أول شهيد سقط في فض رابعة

قالت والدة الشهيد محمد جوده، ضابط العمليات الخاصة وأول شهيد سقط بعمليات فض اعتصام رابعة ، إن الشهيد لم يكن من المقرر له أن يشارك في عمليات الفض لأنه كان عائدا من مأمورية تأمين مقر أمن الدولة ليلة الثلاثاء قبل يوم فض رابعة، ولكنه تلقى مكالمة تؤكد مشاركته في عمليات الفض بكل ترحاب ولم يشكو من عدم حصوله على قسط من الراحة فور عودته من المأمورية السابقة.

وتابعت والدة الشهيد محمد جودة في حديثها لـ"أهل مصر"، أنه في تمام الساعة الرابعة والنصف فجر يوم فض اعتصام رابعة ، هاتف الشهيد شقيقه الأكبر مصطفى وطلب منه أن يدعو له لأنها سيكون في مأمورية خلال ساعات بعد أن سأل على والده وعليها وأطمن أنهما نائمين .

واستكملت: أنه في تمام الساعة الثامنة صباح يوم 14 أغسطس 2013 فتحت التلفاز وتفاجأت بنبأ استشهاد نجلها وإصابتها حالة من الذهول والصدمة وردد والده "إنا لله و إنا إليه راجعون ".

ووثق مسلسل الاختيار 2 قصة أول شهيد سقط في أحداث فض اعتصام رابعة، رغم عدم إطلاقه رصاصة واحدة من سلاحه ، وظل ينادي بالخروج الأمن للمعتصمين إلا أن طلقة غادرة نالته من فوق أسطح العمارات المجاوة ولقى ربه في الحال .

و تخرج " جودة " من كلية الشرطة عام 2010، وشهد له الجميع بأخلاقه وشهامته، وإنه كان ظابطا من الطراز الخاص، لكنه فارق الحياة سريعا وهو في رعيان شبابه ضمن تلك الأحداث المريرة.

WhatsApp
Telegram