اعلان

إيهاب الأمير مطرب بسجن المرج ينعش زملاءه بتواشيح رمضان: بدفع ثمن خلافي مع نصر محروس (فيديو)

إيهاب الأمير مطرب بسجن المرج يلقي تواشيح دينية على السجناء وبنبرة ندم
إيهاب الأمير مطرب بسجن المرج يلقي تواشيح دينية على السجناء وبنبرة ندم

'إيهاب الأمير' نزيل بسجن المرج، جاء من عالم الغناء والطرب بالخارج ليقبع خلف الأسوار لقضاء عقوبة بالحبس سنة وستة أشهر في قضية مصنفات فنية بعد أن أخل بشرط جزائي في عقد شركة الإنتاج مع الملحن نصر محروس.

قال أمير عقب انتهائه من وصلة إنشاد ديني ألقاها على مسامع زملائه المساجين داخل مكتبة السجن: 'دي موهبة من عند ربنا أنا بحاول أعوض شغلي في الفن هنا، عشان الأيام تعدي'، وبالفعل من الوهلة الأولى من سماع صوته في إنشاد التواشيح الدينية تشعر وأنه مطرب محترف صاحب صوت جميل، يحبه زملاؤه المساجين ويطلبون منه مزيدا من التواشيح والأغاني.

واستكمل النزيل إيهاب الأمير حديثه لـ أهل مصر قائلا : دخلت السجن في قضية مصنفات فنية رفعتها نقابة المهن الموسيقية ، بسبب إني أخليت بشرط جزائي في عمل فني كان بيني وبين شركة إنتاج مع' نصر محروس' وانتهت بالحكم عليا سنة وست شهور قضيت 14 شهر وخلاص هانت فاضل لي شهرين وأخرج.

يذكر أن قطاع السجون بوزارة الداخلية نظم صباح اليوم زيارة لوفد من منظمات حقوق الإنسان الأجنبية وعددا من المواقع والصحف الدولية والمصرية، وأعضاء مجلس النواب بلجنة حقوق الإنسان ، وذلك للاطلاع على آخر التطورات التي شهدتها السجون والتعرف على أحوال النزلاء بداخله تماشيا مع أساليب السياسة العقابية الحديثة التي تنتهجها وزارة الداخلية في التعامل مع نزلاء السجون.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً