اعلان

طالب يعتدي جنسيًا على طفلة.. والنيابة تأمر بعرضها على الطب الشرعي

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
كتب : رجب يونس

أمرت نيابة المرج الجزئية، اليوم الأربعاء، عرض طفلة لا يتجاوز عمرها 5 أعوام ضحية الاعتداء الجنسي على يد طالب بالمرحلة الإعدادية، على الطب الشرعي، لتوقيع الكشف الطبي عليها وإعداد تقرير عن الواقعة، وإثبات التعدي عليها من عدمه.

بداية الواقعة عندما تبلغ قسم شرطة المرج بالواقعة، من مستشفى الدمرداش باستقبال طفلة تبلغ من العمر 5 أعوام، مصابة بحالة إعياء بعد الاعتداء الجنسي عليها.

وقال والد الطفلة، إنه فوجئ بتعرض ابنته للإعياء، وعرف أن نجل شقيقته الطفل "محمد" 13 عاما، طالب بالصف الأول الإعدادي، هو من تعدى عليها جنسيا محدثا إصابتها، أثناء تواجدها لدى شقيقته لأنها هي من تقوم على رعايتها نظرا لإصابتها بضمور في المخ.

وأضاف أن نجلته تعيش عند شقيقته التي ترعاها بسبب إصابتها بضمور في المخ وأثناء نومها شاهدتها تنزف وبالكشف عليها تبين أنها تعاني من تهتك وأن نجلها هو من فعل ذلك لأنهما يناما بجوار بعضهما في سرير واحد، وبعرض الطفل على مستشفى الزهراء الجامعي عيادة الطب النفسي مركز الدكتورة خديجة، تبين أن المتهم من المترددين لمتابعة حالته الصحية ورفضوا استلامه، وقدموا تقريرا طبيا بشأنه والمتضمن بتوقيع الكشف الطبي على المريض البالغ من العمر 13 عاما، وتبين أنه يعاني من تأخر عقلي.

حرر المحضر الذي حمل رقم 793 لسنة 2021 إداري الطفل، للعرض على النيابة للتحقيق.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والترجي (16-11) في نهائي كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد (لحظة بلحظة) | نهاية الشوط الأول