اعلان

حبس سيدة إمبابة وابنها لاتهامهما بقتل الزوج وقطع رأسه وعضوه الذكري

مسرح الجريمة
مسرح الجريمة
كتب : أهل مصر

أمرت النيابة العامة بشمال الجيزة، بحبس ربة منزل وابنها 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهام الأولى بقتل زوجها بعد علمها بزواجه من سيدة أخرى ووجود خلافات بينهما، فقامت بقطع رأسه وفصلتها عن جسده وقطعت عضوه الذكري، وألقت جثته في شارع المعتمدية بمنطقة إمبابة التابعة لمحافظة الجيزة، وساعدها في الجريمة نجلها المتهم الثاني.

وأفرغت أجهزة الأمن، كاميرات المراقبة الموجودة بالمنطقة، وجرى التحفظ على 8 منها، وجرى استجواب الأهالي الذين أدلوا بشهادتهم حول الواقعة.

نجحت أجهزة الأمن بالجيزة، في كشف غموض واقعة العثور على جثة شخص مجهول الهوية، عارية ومقطوعة الرأس والعضو الذكري، بإحدى الحارات بإمبابة، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة زوجة المجني عليه.

ودلت التحريات، أن زوجة المجني عليه قتلته بسبب خلافات بينهما بعد أن علمت بزواجه من سيدة أخرى، وقطعت رأسه وفصلتها عن جسده وقطعت عضوه الذكرى.

البداية عندما عثر الأهالي منطقة إمبابة بالجيزة، فجر اليوم الأربعاء، على جثة لشخص عارٍ ومقطوع العضو الذكري، والرأس، ملقى على جانب الطريق، حيث تم العثور عليه عليه ملفوفًا داخل بطانية وفراش وملاءة سرير.

وورد بلاغ إلى قسم شرطة إمبابة يفيد بالعثور على جثة شخص عارٍ مقطوع العضو الذكرى والرأس، وعلي الفور انتقلت قوة من قسم الشرطة إلى محل البلاغ، وتم نقل الجثمان إلى مشرحة زينهم، وإخطار النيابة العامة التي أمرت بتشريح الجثمان، للوقوف على أسباب الوفاة، وأخطرت الأجهزة الأمنية بسرعة إنهاء تحرياتها حول الواقعة.

WhatsApp
Telegram